آخر الأخبار

أنبياء المال وبلقتس..؟ .. بقلم منذر جودان

جوهرة العرب - منذر جودان

ما زال الحديث حول كورونا نظريات قد تختلف ما بين العقلاء والاغبياء وما بين الواعي والمتخلف..؟


من هو المتضرر وما المغزى من هذا الفايروس الذي تحول الى وباء يتفشى نحو العالم بسرعة كبيره وخيالية ...؟


نلاحظ بدايات إنهيار النظام الاقتصادي الحالي حول العالم بسبب إغلاق العديد من اسواق الأوراق المالية بل وتوقف العديد من المصانع  عن التصنيع بما فيها الهواتف والأغذية واللبسه وغيرها بسبب هذا الفيروس وما أحدثه من شلل كامل لجسم الاقتصاد الحالي تحول الفيروس الى وباء قاتل بسرعه كبيرة ....

ملامح اقتصاديه جديده ستظهر بحلول العام الجديد يرتكز هذا النظام على العملة الرقمية الموحدة وإلغاء النقد والكاش أضف إلى ذلك العمل على إفلاس المشروعات الصغيرة والمتوسطة وحتى البيتية او العائلية وتركيز الاقتصاد في شركات قليله ومعدودة حول العالم قد تكون هذه الملامح البدائية لهذا النظام الجديد التي بدأت تتضح لأصحاب العقول وأصحاب البعد الاقتصادي ..؟

ما يحدث الان في ساحة الاقتصاد العالمي هو ما يريده أصحاب الثروات الهائله الذين هم من يديرون سياسة الدول بسيطرتهم على إقتصاد العالم نحاول معًا ان نرجع الى ما قبل كورونا وماهي المخاوف التي كان يتنبأ بها أنبياء المال وبلقتس ونحاول ان نربط الأحداث او التنبؤات التي كانوا يتحدثون بها ..؟

قبل ان نتحدث عن هذه التنبؤات والمخاوف دعونا نسترجع ما الذي حدث قبل كورونا بفترة قليله؟ الا وهو ما قام به حيتان البورصة العالمية من سحب نقودهم التي تقارب الثلاثين تريليون دولار من البورصة والبنوك الذين لربما علموا بحدوث شيئًا ما قبل معرفتنا به وكان بعض المهيمنين على الاقتصاد العالمي لا يريدون أن تتضرر جميع الدول اقتصاديا بل يجب ان تكون هناك دول اقتصاديه قوية لتدير هذا الاقتصاد كما هي تريد وحسب مبادئ معينه هي من تضعها..؟


إما الان دعونا نتحدث عن أكبر المخاوف التي تحدث عنها أنبياء المال وبلقتس الا وهي التضخم السكاني الهائل الذي لربما له علاقة وطيده بالاقتصاد العالمي الذي هو الهدف الأسمى لكورونا..؟


يعيش على كوكب الأرض ما يزيد عن ٧مليار نسمه علمًا ان ما يراه أنبياء المال (ال روتشيلد)ان حجم استيعاب الأرض لعدد السكان هو ٥مليار نسمه ولو رجعنا الى احاديث بلقتس دائما ما يتحدث عن أمرين عن عدد السكان الهائل وكيفية التحكم به والسيطرة عليه اماالأمر الثاني حديثه المتكرر في اخر الفترات عن فيروس قاتل ينتشر حول العالم وتكون أعراضه مشابهة للإنفلونزا وسوف تقتل ثلاثين مليون نسمه تقريبا..؟

ما يدور في بالي هل هذا تنبؤ من بلقتس ام شيء قد عمل عليه من فترة طويله خلف الكواليس بسبب خوفه من الزيادة الهائله في عدد السكان الذي يسهم في تدهور الاقتصاد العالمي مستقبلا ..؟

يمكن يخطر في بال العامه ما علاقة بلقتس ولماذا تواجد في معترك الساحة ؟ الجواب ما لايعرفه الأغلب عن بلقتس انه يملك أكبر شركة ڤاكسين "لقاح"(Gavi) في العالم 
ونلاحظ ان هذه الشركة لها نشاط واضح دائما حول العالم وبالأخص البلدان الفقيرة مثل إفريقيا وغيرها من القرى الصغيرة المعزولة عن العالم الذين ليس لديهم ادنى فكرة عن العواقب التي ستحدث فيما بعد فكرهم محدود بالنجاة من هذه الأمراض التي تصيبهم وينطبق عليهم المثل "الغريق يتعلق بقشه" تذهب شركة ڤاكسين بحجة تلقيح هؤلاء الناس لكي تصبح عندهم المناعة القوية ضد هذه الأمراض ولكن ما يحدث في الأغلب بعد هذا التلقيح شيئان 
الشيء الأول ان يتوفى الشخص بعد هذا اللقاح بطريقه غير مباشرة بعد فترة معينه قد تكون أسابيع او عدة اشهر إما الشيء الثاني الذي ان تماثل للشفاء سوف يعاني منه مستقبلًا الا وهو "العقم" لن يكون له قابليه على التكاثر وهذه هي الطريقة الأسمى للتحكم بالتعداد السكاني التي كانت احد مخاوفه التي تحدثنا عنها سابقا..؟


أما الى هذه اللحظه البعض يبحث عن علاقة الصين وبلقتس وال روتشيلد بكورونا؟


الى الان يدور الحديث من أين أتت كورونا هل هي من الحيوانات ام هناك شيء اخر واغلب النتائج قد كانت من الحيونات ..؟ 

مختبر (RLSW) الموجود في يوهان الذي إنطلق منه فيروس كورونا  الذي يحمل لوغو شهير يحتاج الى تمعن دقيق ...ما نلاحظه اذا اردنا البحث عن هذا المختبر في قوقل انه يوجد كتابات تحت اللوغو لهذا المختبر قد كتبت باللغة الصينيه تترجم الى "مظلة البشرية " وهناك روابط عجيبه حول هذه اللوغو قد تكون صحيحه او خاطئة ...؟ ولكن دعونا ان نحلل اذا  كان هذا المختبر الصيني الذي انطلق منه فيروس كورنا اذا فهو يعمل يدًا بيد مع بلقتس وقد يكون هذا الفيروس الذي تنبأ عنه بلقتس في سنوات عديده في لقائته الصحفيه التلفزيونية في عام ٢٠٠٩ ومنها موجود على شبكة نتفلكس اليهودية وقناة CNBC الأمريكية وغيرها ...قد تنبأ بلقتس بفيروس يقتل العالم في غضون أشهر ويوجد تصريحات كثيرة حول هذا الموضوع..؟ 



نلاحظ ان هناك اتفاق واضح ما بين بلقتس وال روتشيلد وهو التخلص من التعداد السكاني الهائل ولكن بطريقة حضارية بعيد عن الحروب والقتل لان هذه الطريقة قد تكون مكلفه جدا بل يوجد طرق علميه حديثه قد تكون الأفضل وبأقل تكلفه "فيروس" وهذا هو الحل للحد من التعداد السكاني الهائل التي كانت بدايةحلولهم في المثليه التي كانت منتشره في امريكا ودول الغرب التي لم تستطع الديانة المسيحية ان ترفضها او تعترض عليها كل هذه الطرق تهدف الى الحد من التعداد السكاني الهائل من اجل بناء نظام اقتصادي جديد يعني "عصفورين بحجر" وقد تكون كورونا هي الحجر لربما التي تساهم في تدهور الاقتصاد الحالي بل ومن أعراضها كمًا قرانا وسمعنا انها تسبب العقم في حالة الشفاء هناك نضع علامة استفهام ..؟


أما سبب اختيار الصين قد تكون بسبب تعداد الصين الهائل بل ومن طريقة أكلهم لكثير من الحيوانات الموجوده فوق الأرض وتحت الأرض المقززه لأغلب شعوب العالم وقد يكون قد خرج هذا الفيروس من هذه الأطعمة الغريبه ام من مختبر يوهان والى الان لم يجزم احد (من أين أتت كورونا )..؟

ولا أعلم قد تكون بداية هذا النظام الاقتصادي وثاني خطواته بإيجاد اللقاح وإقبال الناس عليه بحجة حمايتهم من هذا المرض بل وإيجبارهم على أخذ اللقاح من اجل حماية الآخرين ومن اجل التنقل وحتى السفر ...؟


على العاقل ان يتثقف عما يدور حوله وان يتمعن ويربط الأحداث جميعها وان يربط كل ما سبق بما يدور الان وما سيكون عليه العالم مستقبلًا كورونا ما هي حقيقتها ومن المستفيد من وراء هذا السيناريو القائم ..؟ وجهة نظر قد عرضتها أمامكم مبنيه على قواعد عقلانيه واحداث واقعيه قد وجدت على ارض الواقع قد تكون هي كورونا هي الحل الذي يحقق لزعماء العالم طموحاتهم وما يسعون اليه مستقبلًا ..؟