آخر الأخبار

"إمباور" تنجز الفحوصات الطبیة لفرق العمل في محطات التبرید وسكن الموظفین

أحمد بن شعفار:" صحة وسلام موظفینا في صدارة أولویاتنا "

جوهرة العرب

دبي- الامارات العربیة المتحدة ، مایو 2020 - أنجزت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبرید المركزي «إمباور»، أكبر مزوّد لخدمات تبرید المناطق في العالم، منذ بدء أزمة جائحة كوفید 19 ،بإجراء الفحوصات الطبیة الازمة لـ 532 موظفا وعاملا من العاملین في محطات التبرید التابعة لھا في عموم مناطق دبي والمتواجدین في سكن الموظفین وذلك من خلال توفیر الرعایة الصحیة والغذائیة لھم بالكامل وبشكل مستمر.

 ومن أبرز الأھداف والمھام التي نجحت المؤسسة في بلوغھا وتواصل ترسیخھا ھي، حمایة صحة فرق العمل والمتعاملین وسلامة اسرھم، حیث یحتل العامل في المؤسسة والمتعامل معھا صدارة واولویات العمل وأسالیب التشغیل والإدارة في «إمباور».

 ویأتي ذلك في إطار استراتیجیة المؤسسة لحمایة مواردھا البشریة وأصولھا الاستثماریة خلال تطبیقھا الاحترافي لزیادة فاعلیة الإجراءات الاحترازیة والوقائیة المتخذة في مواجھة جائحة فایروس كورونا. 

كما تواصل المؤسسة نجاحھا اللافت في تقدیم خدمات تبرید المناطق بمعاییر عالمیة وبنسبة %100 الى عموم مناطق دبي ومن دون انقطاع أو تعثر في استمراریة تقدیم تلك الخدمات للجمھور بالجودة المعھودة رغم دخول فرق عمل المؤسسة اسبوعھم الثامن على تطبیق نظام العمل عن بعد تنفیذا للتوجیھات الحكومیة المتخذة في إطار الإجراءات الاحترازیة والوقائیة، مما یترجم مستویات الجاھزیة العالیة التي تتمتع بھا المؤسسة في التعامل مع الأوضاع المفاجئة والتحدیات غیر المسبوقة ومواصلة الإنتاجیة بكفاءة عالیة حتى خلال الازمات والطوارئ. 
كما نجحت المؤسسة المصنفة كأكبر مزوّد لخدمات تبرید المناطق بالعالم، وبعد اغلاق مقراتھا ومكاتبھا تنفیذا للإجراءات الوقائیة، في انجاز مختلف معاملات قاعدة المتعاملین لدیھا والبالغ عددھم 120000 متعامل، سواء اكانت تلك المعاملات مقدمة عبر موقعھا الالكتروني او من خلال التطبیقات الذكیة والمنصات المشتركة مع الشركاء الاستراتیجیین في القطاع الحكومي والخاص. 

وقال أحمد بن شعفار، الرئیس التنفیذي لـ «إمباور»، : ان عمالنا ومتعاملینا ھم رأس مالنا الحقیقي وموقعھم ثابت في صلب عمل المؤسسة ووجودھا ومسیرة نجاحھا. موضحا ان المؤسسة تحركت منذ بدء أزمة جائحة كوفید 19 ،في اجراء الفحوصات الطبیة للموظفین العاملین في محطات التبرید التابعة لھا وسكن الموظفین وتوفیر الرعایة الصحیة والغذائیة لھم. 

وأشار بن شعفار الى أن عملیات تعقیم وتطھیر محطات المؤسسة ومكاتبھا ومراكز إسعاد المتعاملین ومقرات سكن الموظفین مستمرة الى جانب حرص المؤسسة على توفیر كل مستلزمات الوقایة والحمایة وباقي متطلبات بیئة العمل الآمنة من اللوحات الإرشادیة وأقنعة الوجھ والكمامات والقفازات الطبیة والمطھرات وتوفیرھا لفرق العمل المشاركة في العملیات التشغیلیة وحث وتشجیع العاملین عن بعد في 
المنازل بالإجراءات الاحترازیة. 

مشددا على أن المؤسسة تجمع بین رعایة وحمایة موظفیھا وعمالھا وبین ضمان تقدیم خدمات تبرید المناطق بأعلى معاییر الجودة العالمیة وفي إطار استراتیجیة المؤسسة لحمایة مواردھا البشریة وأصولھا الاستثماریة خلال تطبیقھا الاحترافي لزیادة فاعلیة الإجراءات الاحترازیة. 

وتقدم «إمباور» خدمات تبرید المناطق لأكثر من 1180 مبنى، ولأكثر من 120 ألف متعامل كما تصل القدرة الإنتاجیة للشركة إلى أكثر من 53.1 ملیون طن من التبرید، وتقدم الشركة خدمات تبرید مناطق صدیقة للبیئة لعدد من المشاریع البارزة في إمارة دبي مثل واجھة دبي المائیة، وبلو واترز، ومجموعة جمیرا، وجمیرا بیتش ریزیدنس، ومركز دبي المالي العالمي، والخلیج التجاري، ومدینة دبي الطبیة، وأبراج 
بحیرات جمیرا، ونخلة جمیرا، ودیسكفري جاردنز، وابن بطوطة مول، وحي دبي للتصمیم، والمنطقة العالمیة للإنتاج الإعلامي وغیرھا.