آخر الأخبار

جراحة الأورام في مستشفى "الكندي" تشمل 9 عمليات

جوهرة العرب

اعلن مستشفى الكندي عن استعداد المستشفى لاجراء عمليات جراحة الاورام، وهي اورام الغدة الدرقية والغدد جارات الدرقية، واورام الثدي، واورام الجهاز الهضمي وهي تشمل المعدة الامعاء الدقيقة القولون والمستقيم، واورام الرئتين والصدر، واورام الجلد، واورام المسالك البولية، واورام العظام والمفاصل، وأورام الدماغ والعمود الفقري، وأورام الأطفال.
و تعنى جراحة الأورام بإزالة الأورام الحميدة أو الخبيثة من جسم الإنسان بالتعاون مع أطباء متعددي التخصصات للتعامل مع معظم الحالات  التي تحتاج إلى تدخل جراحي.
تتم جراحة الأورام في مستشفى الكندي من خلال فريق متعدد التخصصات يتكون من الاطباء الجراحين وأطباء الأورام ، وأطباء الأشعة، والعلاج الاشعاعي .
ويعد مستشفى الكندي واحدا من أهم المستشفيات المتطورة و المجهزة بأحدث المعدات و المرافق لتوفير رعاية صحية عالية التخصص و تلبية كافة احتياجات المريض الجسدية و النفسية و الوصول الى مستوى الأداء المطلوب و الذي يفوق توقعات المرضى و الالتزم بتقديم خدمات طبية شاملة وآمنه للمرضى الأردنيين و الدوليين  من خلال كوادر مميزة وذات خبرات عالية، واستخدام أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا بأسعار منافسة .