آخر الأخبار

غرفة عجمان تبحث التعاون المشترك مع "الاتحاد للقطارات"

جوهرة العرب

24/3/2020 - إستقبل سعادة عبدالله المويجعي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان وفد من "الاتحاد للقطارات" بهدف بحث أطر التعاون المشترك وتعزيز إستفادة القطاع الخاص في الإمارة من مشروع قطار الاتحاد، وذلك بحضور سعادة سالم السويدي مدير عام غرفة عجمان و عبدالله عمر المروزقي المدير التنفيذي لقطاع معاملات العضوية والخدمات القانونية.

ضم وفد "الاتحاد للقطارات" خالد بن فيصل الشحي ـ المدير التنفيذي للعلاقات الحكومية بالانابة، و راشد الملا ـ مدير إدارة التنسيق الفني، كما حضر اللقاء الذي عقد في مقر الغرفة مروان حارب مدير إدارة الترويج والعلاقات الدولية وعبدالله عبد المحسن النعيمي مدير مكتب علاقات ودعم الاعضاء في غرفة عجمان.

وفي بداية اللقاء رحب سعادة عبدالله المويجعي بالحضور، وأكد على دور "الاتحاد للقطارات" الحيوي وإسهامه في تنوع وسائل النقل في الدولة، لاسيما نقل البضائع بأقل التكاليف وضمان معايير الامن والسلامة والمحافظة على البيئة والموارد، مشيدا بجهود القائمين على تنفيذ المشروع الوطني بأحدث الاساليب العالمية.

وأكد أن القيادة الرشيدة حريصة على توفير كافة مقومات تطور واستدامة القطاع الاقتصادي بشكل خاص وتوفير بيئة إستثمارية جاذبة تعززها بنية تحتية متكاملة، ليمثل الاتحاد للقطارات نقلة نوعية في خدمات النقل للبضائع والسكان بشكل عام في الدولة.

وخلال اللقاء قدم وفد  وفد "الاتحاد للقطارات" نبذة عن خطط مشروع قطار الاتحاد ومراحل تنفيذه والخطط المستقبلية واهمية المشروع الوطني في ربط إمارات الدولة إلى جانب دور المشروع في الربط بين دول مجلس التعاون الخليجي.

هذا وأكد الحضور على ضرورة عقد لقاءات مشتركة مع أصحاب الشركات والمصانع في الإمارة مع ممثلي "الاتحاد للقطارات" للوقوف على آليات التعاون المستقبلي والخروج بتوصيات تخدم كافة الاطراف وتوفر خدمة نقل تصب في استدامة ونمو القطاع الخاص.