آخر الأخبار

فعاليات رسمية وشعبية تشيد بإجراءات الوطني للبحوث الزراعية بمجابهة كورونا في عين الباشا

جوهرة العرب

أكد متصرف عين الباشا الدكتور حاكم الخريشا أن التوجيهات الملكية السامية والإجراءات الحكومية لفتت أنظار العالم إلى الأردن بالرغم من محدودية موارده وقلة إمكانياته، إلا أنه أثبت للعالم أجمع أن الأردنيين هم رأس المال الحقيقي، مشيداً بالجهود الوطنية المبذولة من المركز الوطني للبحوث الزراعية الذي وظّف التحديات لتصبح فرصاً ووضع جميع إمكانياته تحت تصرف الدولة منوهاً إلى الحملات الوطنية المنفذة في باقي المحافظات.

وثمّن رئيس بلدية عين الباشا الأستاذ جمال الفاعوري استجابة المركز الوطني للبحوث الزراعية للنداء الوطني ومساهمته في الحملات الوطنية على مستوى الوطن من خلال تسخير آليات المركز لتكون تحت تصرف المؤسسات الحكومية والأجهزة الأمنية لمجابهة جائحة فيروس كورونا المستجد للحفاظ على سلامة المواطنين. وأضاف أن حملة التعقيم شملت جميع مناطق عين الباشا، منطقة المضمار، الخرشة، أم الدنانير، أبونصير، السليحي، أبو حامد، وموبص.

ولفت السيد خالد جعارة رئيس نادي يرموك البقعة أن مرور الأردن بهذه الأزمة أظهر معادن الرجال الأوفياء لبلدهم ووطنهم؛ حيث كشفت جائحة كورونا عن صدق انتماء الأردنيين لبلدهم ووطنهم لا سيما نشامى المركز الوطني للبحوث الزراعية في الميدان من خلال قيامهم إجراءات التعقيم.

ودعا السيد أسامة وريكات عضو مجلس اللامركزية في محافظة البلقاء المواطنين إلى الالتزام في بيوتهم مقدراً دور المركز الوطني للبحوث الزراعية من خلال إنجاز حملات التعقيم في الأحياء السكنية وأماكن التجمعات العامة لمجابهة فيروس كورونا المستجد.

وأشار السيد عبد الحميد أبو حطب رئيس جمعية عين الباشا الخيرية إلى أن المركز الوطني للبحوث الزراعية على تواصل مستمر مع المجتمع المحلي في كل المناسبات، والآن يسطر أسمى معاني الولاء والانتماء ورفع الهمم العالية والالتفاف حول الوطن بهذه الجائحة لمنع انتشار الفيروس.