آخر الأخبار

قطبي مدريد في نهائي السوبر .. وبرشلونة يودع البطولة بخسارة مثيرة أمام اتلتيكو مدريد

جوهرة العرب 
 

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة للقاء القمة الذي سيقام يوم الأحد المقبل بين قطبي العاصمة الإسبانية مدريد في نهائي بطولة كأس السوبر الاسباني الذي يقام في مدينة جدة السعودية ولأول مرة بنظامه الجديد .

وشارك في البطولة بالنظام الجديد أربعة فرق تمثلت بـ "ريال مدريد واتلتيكو مدريد وبرشلونه وفالنسيا" حيث أقيمت مباريات الدور نصف النهائي على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في جدة . 

وفي المواجهة الأولى من نصف النهائي تمكن ريال مدريد من إقصاء فالنسيا بثلاثية مقابل هدف ليتأهل للدور النهائي بالرغم من عاصفة الغيابات التي تشهدها قائمة المدرب الداهية "زين الدين زيدان" حيث تفتقد القائمة لخدمات هداف الفريق كريم بنزيما والنجاح الويلزي غاريث بيل وكل من ماركو اسينسيو ولوكاس فاسكيز والنجم البلجيكي ايدين هازارد وغيرهم من الأسماء . 

وفي الدور ذاته .. تمكن اتلتيكو مدريد من ابعاد برشلونة عن البطولة وذلك بعدما نجح بالفوز عليه في مباراة مثيرة .. حيث تمكن فريق العاصمة الإسبانية من قلب النتيجة على الفريق الكتالوني بعدما كان متأخرا بهدفين لهدف .. ليسجل أبناء المدرب الأرجنتيني سيموني هدفين في آخر 10 دقائق من المباراة وتنتهي النتيجة لصالح اتلتيكو مدريد 3-2 ويتأهل للدور النهائي .