آخر الأخبار

مبادرة أصدقاء العمر الافتراضية تستضيف مصممة الأزياء السعودية تهاني العيسى

جوهرة العرب - 

خاص متابعة سحر حمزة

استضافت مبادرة "أصدقاء العمر" الافتراضية  عبر تقنية التواصل الاجتماعي واتس اب مصممة الأزياء المبدعة السعودية تهاني العيسى ضمن برنامجها الأسبوعي  لقاء أصدقاء العمر بإشراف فريق إعلامي متخصص برئاسة رئيفة الداعوق صاحبة  المبادرة وبمشاركة الفنان الإعلامي المبدع المتميز نافذ السيد وأعضاء فريق العمل.

واستهل البرنامج بعرض فيلم وثائقي بتقنية فيديو كليب  حول مسيرة المصممة السعودية المبدعة تهاني العيسى ومسيرة حياتها ومشوارها  في تصميم الأزياء وبداياتها في إدارة عدد من محلات التصميم في جدة بالسعودية .

واستعرضت العيسى في لقاءها الذي لم يخلو من ذكريات الماضي مسيرة حياتها والتحديات التي واجهتها في مجال

التصميم للأزياء منذ بداياتها عام ٢٠٠٩ إلى ان تحول التصميم  الى حرفة ومهنة تعرف بها في  كافة المحافل الفنية بمعارض مختلفة تنظم داخل السعودية وخارجها حتى وصلت ببعض تصاميمها الى أوروبا وكندا ودول عربية مختلفة مشيرة إلى طموحها الكبير في الوصول للعالمية والمشاركة في عروض أزياء تنظم خارج وطنها  حول العالم مستقبلا .

وأشارت العيسى  الى ان أحلامها تتعدى تصميم الأزياء ومواهبها متعددة تجمع بين التمثيل والكتابة للشعر  والنصوص الأدبية المختلفة  وان حلمها كان في بداية حياتها أن تكون طبيبة نفسية لتفهمها للحالات الإنسانية من عدة جوانب قد تواجه البعض ضمن  تحديات الحياة منذ الطفولة إلى مراحل متقدمة من العمر مشيرة  الى انها كانت تتحدى الكثير من المصاعب كي  تصل لتحقيق أهدافها  بالحياة  بما قدره الله لها في حياتها .

وبينت مصممة الأزياء العيسى بأنها  أم لثلاثة أطفال هم شهد ويزن ولارا في عمر الزهور وهي التي تحفزهم دوما للسير قدما بخطى ثابتة لتحقيق أهدافهم بالحياة .

واثنت العيسى على الجميع في هذا اللقاء المتميز معربة  عن شكرها لرئيسة الفريق ومعدي البرنامج وكافة المشاركين فيه الذين تبادلوا الحوار الثري معها.

تخلل اللقاء حوارات وأسئلة طرحها أعضاء ورئيسة فريق العمل والإعداد لمختلف الفعاليات التي تنظم  ضمن  مبادرة أصدقاء العمر الافتراضية حيث  أجابت عنها العيسى بكل شفافية وصراحة تامة

وفي الختام شكرت رئيفة الداعوق العيسى على مشاركتها مثمنة جهود كافة الأعضاء وفريق العمل في مبادرة أصدقاء العمر الافتراضية عبر موقع التواصل الاجتماعي الواتس أب مثمنة جهود  رئيسته رئيفة الداعوق على جهودها المتميزة  .

أ.ر