آخر الأخبار

مذكرة تفاهم بين "غرفة تجارة الزرقاء" و "الشركة الأردنية الفرنسية للتأمين"

 لتقديم تأمين صحي لمنتسبي غرفة تجارة الزرقاء

جوهرة العرب

وقّعت غرفة تجارة الزرقاء مذكرة تفاهم مع الشركة الأردنية الفرنسية للتأمين (جوفيكو) بهدف تقديم تغطية طبية تأمينية للتجار منتسبي غرفة تجارة الزرقاء وعائلاتهم.
حيث وقع مذكرة التفاهم كل من السيد حسين شريم رئيس الغرفة و م. بهاء عباسي رئيس وحدة التأمينات العامة في الشركة الأردنية الفرنسية للتأمين (جوفيكو) .
وأشار شريم أن تقديم التأمين الصحي لمنتسبي غرفة تجارة الزرقاء كان هاجسا يراود تجار الزرقاء، مبديا تفاؤله بالعرض الذي قدمته الشركة الأردنية الفرنسية للتأمين (جوفيكو) لخدمة منتسبي الغرفة وعائلاتهم.
من جانبه تحدث م. بهاء عباسي عن مدى أهمية اشتراك التجار بالتأمين الصحي،  ووضح الميزات والتغطيات والأسعار للبرامج الخاصة بغرفة تجارة الزرقاء، آملا أن تكون هذه الاتفاقية باكورة شراكة طويلة الأمد بين غرفة تجارة الزرقاء والشركة الأردنية الفرنسية للتأمين (جوفيكو).
يُذكر أن الاتفاقية تضَمنت تغطيات تأمينية للعلاج داخل وخارج المستشفى، حيث أشاد رئيس الغرفة بأهمية هذا التعاون الذي يعزز الخدمات النوعية التي تقدمها غرفة تجارة الزرقاء لمنتسبيها، مشيرا إلى أن الاتفاقية تشمل عدة برامج تقدم للمشتركين فيها تغطيات تأمينية مميزة وأسعار مناسبة للجميع تضمن لهم مستقبلا صحياً آمناً.