آخر الأخبار

اتفاقية تعاون بين "زها" الثقافي وجو اكاديمي

اتفاقية تعاون بين زها الثقافي وجو اكاديمي
جوهرة العرب


وقعت المدير التنفيذي لمركز زها الثقافي السيدة رانيه صبيح والمهندس علاء جرار مدير عام الشركة الأردنية لحلول التعليم الإلكتروني والمحتوى "جو أكاديمي" اتفاقية تعاون في العديد من المجالات، تهدف إلى إبراز دور المركز كمؤسسة مجتمعية تقدم العديد من الخدمات لكافة فئات المجتمع المحلي.

وتقدم "زها" الثقافي بموجب الاتفاقية خدمات تسويقية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتمنح "جو أكاديمي" المشاركة في الفعاليات المتعددة التي يقيمها المركز وإمكانية استخدام المسارح والقاعات التابعة لها.

وتهدف الاتفاقية إلى تقديم خدمات مجتمعية من قبل "جو أكاديمي" وتسهيل وصول الطلبة في كافة المحافظات للمحتوى التعليمي الذي تقدمه الشركة بشكل مجاني من خلال الفروع الـ25 لمركز زها الثقافي المنتشرة في المملكة.
وتقدم "جو اكاديمي" منح تعليمية مجانية لطلبة الصفوف الأساسية وطلبة الثانوية العامة المنتسبين لمركز زها الثقافي وخصومات على البطاقات التعليمية لموظفي المركز، وترعى "جو أكاديمي" أحد أفرقة الروبوتوكس التابعة للمركز.
ونظمت السيدة رانيه صبيح جولة ميدانية للوفد المرافق للمهندس علاء جرار للاطلاع على مرافق مركز هيا الثقافي والخدمات التي يقدمها بالإضافة إلى تقديم هدايا تذكارية لوفد "جو أكاديمي".
يذكر أن "جو أكاديمي" وقعت مؤخرا اتفاقية تعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية، بهدف منح الأيتام من ذوي الدخل المحدود بطاقات تعليمية مجّانية من خلال المحتوى الإلكتروني الذي توفره الشركة، ووقع اتفاقية شراكة مع شركة إنفينيكس موبايل - Infinix Mobile.

  • اتفاقية تعاون بين زها الثقافي وجو اكاديمي