آخر الأخبار

سيارة نيسان باثفايندر: الاختيار المثالي للعائلات الباحثة عن الراحة والأداء

سيارة نيسان باثفايندر: الاختيار المثالي للعائلات الباحثة عن الراحة والأداء
جوهرة العرب 

عند البحث عن سيارة عائلية، تختلف المتطلبات والخصائص التي تبحث عنها كل عائلة، وقد لا تتوفر جميعها في سيارة واحدة. وتأتي سيارة "باثفايندر" من نيسان بتصميمها الحديث لتلبي احتياجتك، حيث تُعرف"باثفايندر" بقدرتها العالية على التكيّف، واستطاعتها على التنقل بسلاسة في المدن المزدحمة، ومواجهة الظروف الصعبة خلال الرحلات الأطول والمغامرات الأكثر جرأة. ويلبّي تصميمها الفريد احتياجات السائقين المختلفة، وتضع راحة السائق والركّاب في مقدمة الأولويات، حيث تتميّز بمقصورة داخلية واسعة تتسع لسبع أشخاص، وأداء مبهر يوفّر تجربة قيادة مريحة وسلسة تحت أي ظرف. 

 

كما تشمل "باثفايندر" العديد من الميزات والخصائص الحديثة والمبتكرة، مثل فتحة السقف البانورامية الواسعة وشاشة "NissanConnect" الملونة التي تعمل باللمس بمقاس 9 بوصة، بالإضافة إلى 12 مكبر صوت حديث من "Bose"، ونظام Apple CarPlay® الذي يجعل من البقاء على اتصال بالعالم الخارجي أكثر سهولة، ويحوّل كل رحلة إلى مغامرة لا تُنسى.  


وتم تصميم "باثفايندربجميع تفاصيلها لضمان راحة السائق، حيث تشمل لوحة تحكّم حديثة وأنظمة سلامة متطورة تعزز شعور السائق والركّاب بالأمان، وتوفّر مستويات لا مثيل لها من راحة البال والرفاهية.وتعد السيارة مثالية للسائقين المميزين الذين يرفضون التنازل عن حقهم في الحصول على الأفضل دائماً، سواء كانوا يتجولون في شوارع المدينة أو يستمتعون باستكشاف مناطق جديدة، وهي شهادة على التزام نيسان بتوظيف الابتكار لتقديم أفضل حلول التنقّل لعملائها.

 

تعرّف على نيسان "باثفايندر" عن قُرب واستكشف خصائصها التي تجمع بين الفخامة وقوة الأداء من خلال زيارة أقرب صالة عرض نيسان التابعة لشركة العربية للسيارات في دبي والشارقة والإمارات الشمالية.