آخر الأخبار

إبسون تطلق أحدث ابتكاراتها للطابعات النافثة للحبر بدون حرارة ذات الأداء المحسن ومزايا الاستدامة لتعزيز سوق الطباعة من قياس A4

إبسون تطلق أحدث ابتكاراتها للطابعات النافثة للحبر بدون حرارة ذات الأداء المحسن ومزايا الاستدامة لتعزيز سوق الطباعة من قياس A4
جوهرة العرب


 

طابعات AM-C400 وAM-C550 من إبسون تجسد تطوراً لافتاً في تصغير التكنولوجيا الخاصة بالطابعات النافثة للحبر

 

واصلت إبسون دفع تكنولوجيا الطابعات النافثة للحبر بدون حرارة وذلك في سلسلة طابعاتها المكتبية من خلال إطلاق طابعات AM-C400 وAM-C550 متعددة الوظائف بهدف تقديم حلول محسنة إلى سوق الطباعة من قياس A4. وتشتمل هذه المنتجات الجديدة على جميع مزايا توفير الطاقة وتحسين الإنتاجية التي تتمتع بها الطابعات النافثة للحبر الحالية من إبسون، ولكن بصيغة مصغرة بقياس A4.

 

ويسهم إطلاق هذه الطابعات في توسيع خط منتجات الطابعات النافثة للحبر الحالية لشركة إبسون، ويعد حلاً مثالياً للمستخدمين الذين يحتاجون للطباعة بكميات كبيرة. وتقدم هذه الطابعات حلاً سهل الصيانة ومربحاً يدعم جداول أعمال الاستدامة.

 

وتتميز الطابعات الجديدة بسرعة إتمام مهام الطباعة والمسح الضوئي (ما يصل إلى 55 صفحة في الدقيقة للطباعة، و100 صورة في الدقيقة للمسح الضوئي)، وبسعة أكبر للورق، وعبوات حبر ذات إنتاجية عالية تصل إلى 31,500 صفحة، ما يجعلها قادرة على ضمان إنتاجية أفضل. كما تسهم واجهة المستخدم المحدثة ذات الشاشة التي تعمل باللمس في تعزيز سرعة وسهولة تشغيل الطابعات.

 

ويساعد مسار الورق داخل الطابعة بشكل حرف (C) المستخدم في تصميم هذه الطابعات في التقليل من الأثر البيئي لها، ما يجعلها من بين أصغر الطابعات في فئتها، والحل المثالي للبيئات التي تتطلب أجهزة ذات إنتاجية ومصداقية عالية ولكن في مساحات مكتبية محدودة.

 

وقال حسام الصغيّر، رئيس المبيعات لحلول الطابعات في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا: " يتيح إطلاق هذه السلسلة لنا سد الفجوة في خط منتجاتنا ويمكننا من توفير مزايا الطباعة النافثة للحبر في كامل سلسلة الطابعات المكتبية لدينا".

 

وأضاف: "تسهم هذه الطابعات من قياس A4 في توسيع عائلة AM-C لدينا، وتقدم مستويات إنتاجية مماثلة لتلك في نماذج طابعات AM-C A3 مع تجربة مستخدم سلسة بفضل واجهة المستخدم المشتركة، ولكن مع أثر بيئي أقل".

 

وتسهم مزايا الطباعة السريعة والموثوقية وذات الأثر البيئي الأقل، إلى جانب المستويات المنخفضة من استهلاك الطاقة وكمية النفايات المتوقعة من طابعات إبسون النافثة للحبر بدون حرارة، في تعزيز جداول أعمال الاستدامة، وتوفر بديلاً متميزاً للطابعات الليزرية التقليدية.

 

وتجدر الإشارة إلى أنه تم تطوير الطابعات متعددة الوظائف باستخدام منصة إبسون المفتوحة، ويمكن دمجها بسهولة في البنية التحتية التكنولوجية القائمة حالياً، وهي متوافقة مع جميع حلول برمجيات الأطراف الثالثة.