آخر الأخبار

احتفل بعيد الفطر السعيد في مطعم فارزي كافيه

احتفل بعيد الفطر السعيد في مطعم فارزي كافيه
جوهرة العرب

بعد شهر كامل من الصيام، دغدغ براعم ذوقك مع مأدبة ملوكية بين رحاب مطعم فارزي كافيه الهندي المعاصر. احتفل بنهاية شهر رمضان المبارك مع تجربة طعام قلّ مثيلها، حيث تنتظرك قائمة حصرية تجمع ما بين الأطباق العالمية والنكهات الهندية الشهيرة في المنطقة لينغمس أفراد العائلة والأصدقاء في أجواء خارجة عن المألوف، بعيداً عن مأدبات العيد التقليدية. 

 

ستأخذك قائمة العيد في رحلة إلى عالم ساحر مع كلّ طبق، وهي متوفرة للتلذّذ بها في المطعم وعبر خدمة التوصيل وتشمل مشروب فيمتو موهيتو مجانياً. تُقدَّم الأطباق على طريقة فارزي بأسلوب مسرحي رائع يشتهر به المطعم، ومن أبرزها نذكر حساء دجاج موليغاتوني الخفيف والمنكّه بالتوابل الهندية الفوّاحة، تليه تشكيلة من أطباق الكباب بدءاً من كباب هارا بهارا النباتي الذي يجمع بين السبانخ وجبنة القريش في فطائر لذيذة، وصولاً إلى كباب تشابلي المشهور في باكستان وأفغانستان، والذي يجمع بين الدجاج المفروم والتوابل، ناهيك عن قطع لحم الضأن الكلاسيكية المشوية على مقلاة تاوا الهندية مع صلصة النعناع المعدّة على الطريقة المنزلية.

 

تشمل الأطباق الرئيسية تيكا الدجاج المقدّم على طبقة من أرز بيلاو المنكّه بالنعناع مع كرات الماتا، بالإضافة إلى طبق بانير تيكا لابابدار المفضل لدى سكّان منطقة شمال الهند والذي يقدم مع مرق الطماطم وخبز براثا بالأوريجانو.

 

ولا تكتمل وجبة عيد الفطر من دون طبق الحلوى الشهي من فارزي كافيه الذي أدخل لمسة معاصرة على طبق الزلابية الهندية المشبعة بالقطر، فأضاف الفحم ليضفي عليها لوناً مميزاً وقدّمها مع الماسكاربوني بقوامها الغني.

 

ستتوفّر قائمة العيد من فارزي كافيه في فرعَي فارزي كافيه في سيتي ووك ومول الإمارات من 12 ولغاية 15 مايو. يبلغ سعر قائمة الطعام 149 درهماً إماراتياً للشخص الواحد وستتوفر للتلذذ بها في المطعم وعبر خدمة التوصيل

 

للحصول على المزيد من المعلومات عن فارزي كافيه، يُرجى زيارة موقع www.farzicafe.ae الإلكتروني. يُرجى الاتصال على الرقم 0526892012 للحجز في فرعنا في سيتي ووك وعلى الرقم 0504075590 للحجز في فرعنا في مول الإمارات

نبذة عن فارزي كافيه

أسّسس جيغز كالرا العديد من وجهات الطعام الناجحة مثل مطعم مسالا لايبراري وبابايا مسالا بار ومايد إن بنجاب، بالإضافة إلى فارزي كافيه الذي يقدّم تجربة تذوق تجمع بين المأكولات العالمية التقليدية والتأثيرات الإقليمية والنكهات المحلية وطرق التقديم المعاصرة وأنماط الطهي المميزة وسط أجواء تفيض حياةً وحيويةً. يستخدم المطعم مكونات طازجة وعالية الجودة، ويقدّم لضيوفه تجربة مميزة وأنيقة مستوحاة من المطاعم الصغيرة الأوروبية، ليستمتعوا بأشهى المأكولات العصرية والأطباق العالمية الكلاسيكية الشهيرة التي يُضفي عليها لمسته الخاصة. يملك مطعم فارزي كافيه حالياً فروعاً في 12 مدينة في الهند، بالإضافة إلى فروع أخرى في دبي ولندن والرياض وقطر والكويت. كما سيفتتح قريباً فروعاً في مسقط والبحرين وبنغلاديش واليابان وهونغ كونغ وسنغافورة وروما.

يملك مطعم فارزي كافيه فرعَين في دبي، الأول في سيتي ووك دبي 2 والثاني في مول الإمارات بالقرب من دار السينما.


  • احتفل بعيد الفطر السعيد في مطعم فارزي كافيه
  • احتفل بعيد الفطر السعيد في مطعم فارزي كافيه
  • احتفل بعيد الفطر السعيد في مطعم فارزي كافيه
  • احتفل بعيد الفطر السعيد في مطعم فارزي كافيه
  • احتفل بعيد الفطر السعيد في مطعم فارزي كافيه
  • احتفل بعيد الفطر السعيد في مطعم فارزي كافيه