آخر الأخبار

"الإستقلال ببصمة شاعر" حفل وطني أقامه الاتحاد العام للجمعيات الخيرية و مهرجان عشتار

جوهرة العرب 


تحت رعاية معالي رئيس  الاتحاد العام للجمعيات الخيرية الدكتور عاطف عضيبات،  اقام الاتحاد  العام للجعيات الخيرية ومهرجان عشتار للشعر والذي ترؤسه الشاعرة الاردنية وصال الصقار حفلا وطنيا بمناسبة اعياد الوطن وذكرى عيد الاستقلال ، وذلك يوم امس الاربعاء 9/6/2021،  في مقر الاتحاد في جبل اللويبده.

هذا وقد  شارك في الحفل  الشاعرة  زينب  بني سلامة ، ورئيس اتحاد الكتاب والادباء الاردنيين الشاعر عليان العدوان و  الشاعرة الاعلامية انتصار  والشاعر الزجال جمال الدلة  والشاعرة وصال الصقار .

وافتتح الاحتفال بآيات من الذكر الحكيم   ثم كلمة معالي رئيس الاتحاد ، وتلاها كلمة   مساعد السفير العراقي في الاردن والذي حضر  الاحتفال  ثم قصائد وطنية من الشعراء المشاركين.

واختتم الاحتفال بتكريم  الشعراء المشاركين ، وعدد من الشخصيات الوطنية  التي كان لها دور  بارز في خدمة الوطن  والمجتمع ، اضافة   الى تكريم مساعد السفير العراقي لدوره في خدمة الثقافة .

كما تم تكريم رئيس الاتحاد معالي  الدكتور عاطف عضيبات  لدوره المميز في العمل الخيري التطوعي ، ونائب  رئيس الاتحاد  الاستاذ عياش كريشان  لجهوده  في الاتحاد وجهوده في تنظيم  وعرافة الحفل وتقديمه المميز فيه ، والشاعرة وصال الصقار  لدورها في العمل الادبي والثقافي وجمعية عشتار  ، اضافة الى تكريم عدد من العاملين في الاتحاد ، في مختلف المجالات.




.R. K