آخر الأخبار

دريفت بيتش دبي يغلق أبوابه مؤقتاً خلال موسم الصيف

جوهرة العرب 

كشف دريفت بيتش دبي، الوجهة البحرية الفاخرة في منتجع ون آند أونلي رويال ميراج المرموق، عن إغلاق أبوابه لفترة قصيرة خلال موسم الصيف ابتداءً من 17 يوليو ولغاية 26 أغسطس، بحيث يحظى عشاق الوجهة ببضعة أسابيع للاستمتاع بالنادي الشاطئي الحائز على جوائز وتذوق خيارات مطعمه البروفانسي.

وترحّب الوجهة بضيوفها خلال الأسابيع القليلة المتبقية قبل الإغلاق للاستمتاع بالتجارب المميزة تحت أشعة الشمس الدافئة، وتعدهم بإعادة فتح أبوابها بعد فترة قصيرة للتحضير لموسم الطقس المعتدل.

ويُشكل دريفت الوجهة المثالية للباحثين عن تجربة استرخاء فريدة، أو تناول غداء مميز من أطباق مطبخ بروفانس الفاخر، أو الاستمتاع بتجارب العشاء المبكرة في الهواء الطلق.

ويبدأ مطعم دريفت بتقديم وجبة الفطور الشهية لضيوفه ابتداءً من الساعة 9:00 ولغاية الساعة 11:30 صباحاً، وتتضمن الخبز الطازج ومجموعة من أشهى المعجنات، فضلاً عن وصفته الخاصة من خبز التوست بالأفوكادو، ووافل بانوفي، وطبق البيض المخفوق الخاص بالمطعم، مما يجعل منه الوجهة الأمثل للاستمتاع بوجبة فطور صحية بجانب المسبح.

 

ويمكن للضيوف بعدها التوجه للاسترخاء في مسبح كبير ومتماهٍ مع الأفق وبدرجات حرارة مضبوطة ومضبوط الحرارة ليوفر ملاذاً للتخلص من حرّ الصيف، والاستمتاع بمشروبات محضّرة بإتقان يحلو تناولها برفقة الأصدقاء. وبعد الاستمتاع بالأجواء المميزة في المسبح، يمكن للضيوف التوجه إلى ردهة المسبح، التي تُعد مكاناً مثالياً للاسترخاء تحت أشعة الشمس.

وسيكون الضيوف على موعد مع تجربة شاطئية فاخرة ومثالية في الأكواخ الشاطئية الخاصة المفعمة بالهدوء والاسترخاء، والتي يتسع كل منها إلى ما يصل إلى عشرة أشخاص يقوم على خدمتهم نادل خاص، ويضم مسبحاً متماهياً مع الأفق مع تراسٍ خاص وحديقة بجانب البحر وردهة أنيقة ومرافق لتغيير الملابس، ويوفر إطلالات جميلة على نخلة جميرا وأفق دبي المذهل، وسط تصاميم أنيقة.

ويركّز مطعم دريفت على استخدام أفضل المكونات العضوية الطازجة وتقديمها بأسلوب بسيط ليكون الوجهة الأولى للاستمتاع بوجبة غداء أو عشاء مبكر برفقة الأصدقاء ووسط أجواء راقية. ويقدم المطعم مجموعة متنوعة من أطباق المقبلات، تتضمن التونة مع صلصة تارتار، والأرضي شوكي والحبار، قبل الانتقال إلى الوجبات الرئيسية، مثل الدجاج المُحضر على طريقة مطبخ بروفانس أو معكرونة آل بيل بيل، والتي يحلو تناولها إلى جانب خيارات عديدة من أصناف مشروب العنب المُحضر من أجود الكروم من جميع أنحاء العالم.


للاستفسار والحجز، يرجى الاتصال على الرقم 2200 315 04 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: info@driftbeachdubai.com


R. K