آخر الأخبار

7 أسباب تجعل كانديما واحدة من أكثر الوجهات المناسبة للأطفال في جزر المالديف

7 أسباب تجعل كانديما واحدة من أكثر الوجهات المناسبة للأطفال في جزر المالديف
جوهرةالعرب 

مع اقتراب العطلة الصيفية، تستعد معظم العائلات للاستمتاع بعطلة طويلة للاستراحة من الروتين اليومي. لكن اختيار المنتجع العائلي المثالي لقضاء العطلة قد يكون أمرًا ليس بالسهل، حيث يجب التنبه لمجموعة من العوامل قبل اختيار المنتجع الذي يلبي احتياجات أسرتك.

إذا كنت تبحث عن إجازة مناسبة للعائلة وممتعة في وجهة مشمسة، يكتسب منتجع كانديما المالديف على شاطئ البحر شعبية واسعة النطاق كإحدى أفضل وجهات العطلات للعائلات، حيث المياه الزرقاء الصافية الكريستالية والشواطئ الرملية البيضاء، مع فرصة ممارسة الرياضات المائية مع مجموعة من المغامرات المليئة بالإثارة.

ومع توفر الكثير من الأنشطة الترفيهية المخصصة للأطفال، سيحصل الآباء على بعض الوقت للاسترخاء بمفردهم والتخلص من ضغوط الحياة أثناء إقامتهم. وماذا بعد؟ يعتبر المنتجع مثالياً لجميع المسافرين - العائلات ومحبي المغامرة والأزواج والمسافرين المنفردين، حيث سيحظون جميعًا بتجارب ترفيهية تبقى في البال، على هذه الجزيرة المليئة بالإثارةوإليك خمسة أسباب تجعل كانديما المالديف وجهة لا تُنسى لقضاء عطلتك العائلية:

أصبح الترفيه عن الأطفال أمرًا سهلاً: عندما تبحث عن المنتجعات العائلية، يجب أن تتأكد من أنها مناسبة للأطفال. ويعتبر نادي الاطفال Kandiland من أهم الوجهات المخصصة للأطفال في كانديما المالديف، والذي تتم إدارته من قبل فريق متخصص متعدد اللغات من مقدمي رعاية الأطفال المعتمدين. يوفر النادي برنامجًا يوميًا مليئًا بالأنشطة العملية الخاضعة للإشراف والتي لا تقتصر على الترفيه فحسب، بل تتضمن مجموعة من النشاطات التثقيفية والتعليمية لضيوف كانديما الصغار.
أطباق متنوعة تحتفي بالمطابخ العالمية: يوفر المنتجع مجموعة واسعة من القوائم، بدءاً من المأكولات البحرية الطازجة إلى الأطباق المحلية والوصفات المبتكرة، ما يعني توفير مجموعة من الوجبات التي تلبي احتياجات الجميع من كافة الأعمار. ويقدم كانديما مجموعة واسعة من 9 خيارات مميزة لتناول الطعام، بما في ذلك 3 خيارات طعام من أرقى الأطباق العالمية، بالإضافة إلى مناطق البوفيه لتناول الطعام طوال اليوم لتلبية احتياجات الجميع - مما يعني أن عائلتك ستستمتع بخيارات الطعام الصحية واللذيذة والمناسبة للأطفال، مع كل ما تقدمه الجنة الاستوائية من مذاقات. وتعتبر هذه أيضًا فرصة رائعة لتعريف الصغار بالمأكولات الجديدة واكتشاف الأطباق الجديدة التي يستمتعون بها. يمكن للأطفال تعلم الطبخ في المطبخ الصغير بالهواء الطلق والاستمتاع بدروس صنع البيتزا. ومن المؤكد أن تنوع الطعام سيبقي الجميع، من الأطفال الصغار إلى المراهقين، في مزاج استثنائي
تجربة عائلية ممتعة: إليك شيء مثير للاهتمام لا يفكر فيه الكثيرون عند قضاء العطلة مع العائلة، فمن الأفضل البحث عن أماكن واسعة لاستيعاب جميع أفراد عائلتك. وعلى هذا الأساس، يوفر كانديما المالديف الفرصة لتجارب سعيدة للأطفال والكبار، عبر تصميم فيلات صديقة للأطفال، مع أحواض سباحة خاصة آمنة ذات إطلالات رائعة على المحيط، واستوديوهات عائلية واسعة تتيح الوصول إلى الشواطئ الرملية البيضاء ذات المياه الزرقاء اللازوردية. وعلى هذا الأساس يوفر المنتجع بدءاً من الفيلات المذهلة بجانب الشاطئ والاستوديوهات العائلية، وصولاً إلى الفيلات المائية الرائعة التي شاهدتها على صفحات انستغرام، خيارات إقامة بأحجام متنوعة تناسب كافة المجموعاتانطلق وخطط لرحلة العمر، فقد حان الوقت لتكوين بعض الذكريات. كانديما مكان استثنائي لقضاء عطلة أسطورية
  • 7 أسباب تجعل كانديما واحدة من أكثر الوجهات المناسبة للأطفال في جزر المالديف