رئيس التحرير : محمد الملكاوي - 0795755033
آخر الأخبار

وزير الصحة يتفقد واقع الخدمات المقدمة للمواطنين بمستشفيات في إربد

جوهرة العرب 

تفقد وزير الصحة الدكتور فراس الهواري اليوم الاربعاء، خلال زيارته مستشفيات الأميرة بسمة التعليمي والأميرة بديعة التعليمي لأمراض النسائية والتوليد والأميرة رحمة التعليمي لأمراض الأطفال وجراحتها في إربد واقع الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، وخاصة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك .
واستمع الوزير من الكوادر الطبية والتمريضية ومدراء الأقسام المختلفة للمستشفيات الثلاثة، خصوصا أقسام الطوارئ والعمليات والعناية المركزة، حول الخدمات المقدمة للمرضى والتحديات التي تواجهها .
والتقى الهواري مدراء المستشفيات الثلاثة بحضور مدير مديرية الشؤون الصحية في محافظة إربد الدكتور رياض الشياب واستمع إلى أبرز احتياجات هذه المستشفيات وخطة عملها خلال عطلة عيد الاضحى المبارك.
كما التقى الهواري عدداً من المراجعين والمرضى واستمع لملاحظاتهم حول الخدمات الصحية المقدمة لهم ومدى رضاهم عن مستواها، كما ناقش مع الكوادر الطبية والإدارية سبل تحسين هذه الخدمات وكيفية تبسيط اجراءات تقديمها للمراجعين.
وأكد الهواري أهمية تسريع تقديم الخدمات للمراجعين بكفاءة وفاعلية وبأعلى جودة ممكنة، مشيراً إلى ضرورة تقليل النفقات والأعباء الإدارية المرافقة لعمليات تقديم الخدمة وإمكانية توظيف التكنولوجيا لتحقيق ذلك.
--(بترا)