آخر الأخبار

مروان العمد يكتب : ابنتي مجد العمد وهيئة الاعلام

مروان العمد يكتب : ابنتي مجد العمد وهيئة الاعلام
جوهرة العرب - اللواء المتقاعد مروان العمد 

      بتاريخ ٨ / ٣ / ٢٠٠٤ التحقت ابنتي مجد مروان العمد بهيئة الاعلام المرئي والمسموع . وسرعان ما اثبتت وجودها في الهيئة وتدرجت في المراكز القيادية وخاصة في قسم التراخيص والبث التلفزيوني في الهيئة الى ان اصبحت مديراً لمديرية التراخيص في هيئة الاعلام . 
       وخلال عملها دفعها طموحها في تطوير نفسها وعملها لمتابعة دراستها حيث حصلت على الماجستير في الاعمال الدولية من كلية الاعمال في الجامعة الاردنية . ثم حصلت على درجة الدكتوراه من كلية المال والاعمال بالجامعة الاسلامية .
            وقد حازت خلال عملها على ثقة وزراء الدولة لشؤون الاعلام ومدرائها الذين تعاقبوا على ادارة الهيئة وزملائها في العمل ، وثقة جميع من تعامل معها من اعلاميين وصحفيين واصحاب مواقع اخبارية ومحطات تلفزيونية واذاعية وكل من كان عملهم يتطلب ان يكون لهم علاقة بهذه الهيئة ، وذلك لاستقامتها واخلاصها في عملها وحسن تعاملها مع الجميع . 
    وقبل كل ذلك اخلاصها وولائها للنظام في الاردن كما ربيتها منذ الصغر ورغبتها الشديدة في خدمة الوطن . 
 اليوم هي تشعر بغصة لتركها الهيئة باجازة من غير راتب لانها قضت فيها سنين طويلة واصبحت تشعر انه بيتها الثاني .
      
هي تترك مكانها هذا لتعمل مع أحدى المؤسسات الدولية بحثاً عن مستقبل جديد ، ولكني واثق ان قلبها وعينيها سيبقيان على هيئة الاعلام وتتمنى لها النجاح والتقدم . وانها سوف تبقى على ولائها للنظام وللوطن . وذلك لان الولاء والانتماء ليس سلعة تباع وتشترى وليس ثوباً يتغير ويتبدل بتغير المناسبات .
   وفقك الله يا ابنتي اياً كان موقعك . والى الامام ان شاء الله . وادعو الله ان تحققي النجاح في موقعكم الجديد .
   والدك المحب مروان العمد