آخر الأخبار

أبناء المملكة يُسلِّمون " هيئة الإعلام " رسالة دعمهم وتقديرهم لجهودها

جوهرة العرب 


سلّم المشاركون في البرنامج الوطني الشبابي " أبناء المملكة " ، رسالة لمدير عام هيئة الإعلام طارق أبو الراغب ، يدعمون فيها ويقدرون الجهود العظيمة التي تبذلها الهيئة ، في خدمة الإعلام الأردني ، وعلى ما تبذله من جهود في سبيل تنظيم هذا القطاع .

وجاء تسليم الرسالة في نهاية أعمال الجلسة الحوارية ، التي عُقدت مؤخراً ضمن إجراءات السلامة العامة في دارة أبناء المملكة ، وحملت عنوان " كيف نُحارب الشائعة .. وما هو دور الشباب في ذلك " ، والتي تحدث بها مدير عام هيئة الإعلام وحاوره الشباب ، حول آلية عمل هيئة الإعلام في تنظيم عمل مختلف وسائل الإعلام في الأردن ؛ المرئية والمسموعة والمقروءه ، وعن أهمية محاربة الشائعات ، لما لها من خطر على الوطن والمواطن .

مدير البرنامج الوطني " أبناء المملكة " أشرف الكيلاني ، والذي بدوره قرأ نص الرسالة أمام مدير هيئة الإعلام والحضور ، قال بأنّ تقديم هذه الرسالة للهيئة ، والتي جرت العادة تقديمها للمؤسسات والشخصيات الوطنية ، هو بمثابة التقدير للجهود العظيمة التي تبذلها هيئة الإعلام ، في تنظيم قطاع الإعلام في الأردن ، وما تسعى إليه من خلال برامجها التدريبية ، إلى تطوير مهنة الإعلام والعاملين بها. 

وفيما يلي نص الرسالة التي سلّمها المشاركون لمدير عام هيئة الإعلام طارق أبو الراغب ؛ 

السادة هيئة الإعلام المحترمين ،،،
 تحية طيبة وبعد :

" نحن أبناء المملكة ؛ نُمثل مختلف أطياف وشرائح المجتمع الأردني ، نقفُ خلف جهودكم وندعمُها ، والتي تبذلونها في خدمة إعلامنا الوطني ، وما تقومون به في سبيل تنظيم قطاع الإعلام في وطننا الحبيب ، سائلين الله التوفيق لكم في مَسعاكم ، وتحت ظل قائد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم حفظه الله ورعاه " .