آخر الأخبار

إقبال متزايد على التسجيل للمشاركة في ترايثلون ياس المدعوم من أدنوك

جوهرة العرب 

تتواصل الاستعدادات في حلبة مرسى ياس على قدم وساق لتنظيم ترايثلون ياس المقدم من أدنوك لعام 2021، فيما يشهد التسجيل إقبالًا متزايدًا من هواة فعاليات الصحة واللياقة البدنية الراغبين في خوض غمار هذا السباق المجتمعي المميز بأجوائه الاحتفالية والتنافسية الودية.

 

وتنطلق فعاليات ترايثلون ياس المقدم من أدنوك صباح الجمعة 15 أكتوبرر في حلبة مرسى ياس حيث يخوض المتسابقون مراحل السباق المكون من السباحة وركوب الدراجات الهوائية والجري.

 

ويحث منظمو الحدث هواة فعاليات اللياقة البدنية من مختلف المستويات، سواء من المبتدئين ووصولًا إلى متسابقي الترايثلون المحترفين، على المسارعة بالتسجيل للمشاركة في الحدث والاستفادة من خصم التسجيل المبكر والذي تبلغ نسبته 10 بالمائة، ويسري لغاية 15 سبتمبر.

 

كما يستمر التسجيل في الحدث لغاية يوم الثلاثاء الموافق 12 أكتوبر.

 

وأعدت حلبة مرسى ياس برنامجًا تدريبيًا مجانيًا لمدة خمسة أسابيع يتضمن نصائح وتمارين لكل من رياضات الترايثلون، بالإضافة إلى فترات الاستراحة المقررة في كل أسبوع. ويعد برنامج التدريبي المتسابقين للمشاركة في السباق، ويحضرهم لخوض غمار هذا التحديد بشكل تدريجي عن طريق زيادة الجهود في التدريبات وصولًا إلى الأسبوع الختامي، حيث تنخفض كثافة التمارين حرصًا على المحافظة على مستويات الطاقة وتخفيض شعور المشاركين بالإرهاق قبل موعد انطلاق السباق.

 

ويمكن تحميل البرنامج التدريبي عن طريق الرابط: https://www.dropbox.com/s/xr2d9cbdz1zi2fv/TriYAS%20Presented%20by%20ADNOC%20-%205%20week%20Training%20Program.pdf?dl=0

 

ويستهدف ترايثلون ياس المقدم من أدنوك والذي يحتفل بنسخته 11 في هذا العام المتسابقين الهواة والمحترفين من مختلف أنحاء الدولة والمنطقة والعالم، لخوض غمار منافساته واختبار قدراتهم ولياقتهم البدنية خلال مراحله المكونة من السباحة والجري وركوب الدراجات الهوائية.

ويشهد ترايثلون ياس المدعوم من أدنوك إقبالًا متزايدًا عامًا بعد عام، ويفتح باب المشاركة أمام الجميع من مختلف مستويات اللياقة البدنية، من الهواة والمبتدئين ووصولًا إلى المحترفين، متيحًا لكل منهم تحقيق أهدافهم الرياضية الشخصية، سواء كان ذلك إكمال مسافة السباق، أو تحسين وقتهم الشخصي.

 

وتنطلق أولى فعاليات الحدث عند الساعة 6:30 صباحًا، كما يشهد اليوم فترة استراحة ما بين الحصة الصباحية والحصة المسائية تخفيفًا عن المشاركين من أثر ارتفاع درجة الحرارة خلال فترة الظهيرة. فيما يمكن للمشاركين استلام رزمة السباق يوم الثلاثاء 12 أكتوبر ما بين الساعة 6 و9 مساءً، خلال فعالية تدرب في ياس.

 

للمزيد من المعلومات حول ترايثلون ياس المقدم من أدنوك، يرجى زيارة الموقع الرسمي لحلبة مرسى ياس yasmarinacircuit.com

 

ويلفت المنظمون انتباه المشاركين بوجوب حصولهم على جرعتي من التطعيم المعتمد في دولة الإمارات لمواجهة فيروس كوفيد-19، بالإضافة إلى إبراز نتيجة سلبية لفصح مسحة الأنف مضى على صدورها أقل من 48 ساعة من موعد دخول موقع تنظيم الحدث.

 

لا يسمح بخول الأطفال دون سن 12 عام إلى الموقع.

 

تماشيًا مع التوجيهات الحكومية وحفاظًا على صحة وسلامة المشاركين والحضور في حلبة مرسى ياس، يطبق المنظمون الإجراءات الوقائية والاحترازية.