آخر الأخبار

مطعم باب البحر في منتجع عجمان سراي يقدم وجبة برانش "سيرف آند تيرف" كل يوم جمعة وسبت في الوجهة الساحلية الأجمل

جوهرة العرب 

 هل تشعرون بالبهجة مع تحسّن الطقس وقدوم الأجواء الجميلة، ولكنكم تتساءلون عن الوجهة المناسبة؟ يقدم لكم عجمان سراي، أول منتجع شاطئي تابع لمجموعة لكشري كولكشن في الشرق الأوسط، المكان الأروع مع وجبة برانش شهية على خلفية فائقة الجمال تأخذكم بعيدًا عن صخب المدينة لتستمتعوا بنسيم البحر اللطيف مع الأسرة والأصدقاء.

 

وابتداءً من شهر سبتمبر، يقدم عجمان سراي وجبة البرانش "سيرف اند تيرف" بأطباقها المبتكرة الغير محدودة والمنتقاة بعناية، وذلك من الساعة 7 إلى 10 مساء أيام الجمعة، ومن الساعة 1 إلى 4 بعد الظهر أيام السبت، وذلك في مطعمه الأنيق باب البحر. تلذذوا بوليمة فاخرة وإطلالة رائعة على البحر لتستمتعوا بابتكارات فريق الطهي وما يقدمه من أطباق طازجة مصنوعة بأجود المكونات المحلية. يحظى محبو الأطباق البحرية بالعديد من المأكولات الطازجة بنكهات لذيذة، تطهى وفقًا لرغبتكم، فيما يستمتع عشاق اللحوم بالمشويات الشهية التي تتضمن شرائح اللحم والمأكولات البحرية والأطباق المتخصصة المعدّة بكل حب، إلى جانب المقبلات الباردة والساخنة وتشكيلة من السلطات والحلويات.

 

وفيما يتلذذ الضيوف بأشهى الأطباق، يمكنهم الاستمتاع بالمشروبات المنعشة والمعدّة خصيصًا لهم في باب البحر، ليتناولوها على أنغام الموسيقى ومع إطلالة مذهلة على الشاطئ الرملي الأبيض والغروب الساحر. يبلغ سعر الوجبة 175 درهمًا إماراتيًا شاملًا المرطبات، أو 195 درهمًا مع المشروبات الخاصة و245 درهمًا شاملًا المشروبات الفاخرة، لتدلل وجبة سيرف آند تيرف جميع حواسكم.

 

ماذا تنتظرون إذن؟ احجزوا اليوم لتستمتعوا بوليمة لا تنسى في الوجهة الساحلية الأجمل في عجمان