آخر الأخبار

صمم زفافك على طريقتك في منتجع دبليو المالديف في جزيرة ايروفوشي الخاصة

صمم زفافك على طريقتك في  منتجع دبليو المالديف في جزيرة ايروفوشي الخاصة
جوهرة العرب 

تستعد جزر المالديف، الوجهة المفضلة لقضاء العطلات في العالم، و مع بدء إعادة فتح الحدود الدولية، لإستقبال الأزواج الذين يتطلعون إلى عقد قرانهم في أكثر الأماكن رومانسية على وجه الأرض، حيث تبنى مؤخراً الأزواج من جميع أنحاء العالم مفهوم حفلات الزفاف في الوجهات السياحية مرةً أخرى، لذا يستعد منتجع دبليو المالديف لإبهار أذهانهم من خلال أجواء حالمة ورائعة لجزيرة إيروفوشي الخلابة التي ترسخ مفهوماً مميزاً لإقامة حفلات الزفاف على الشاطئ.

وتعتبر هذه الجنة الإستوائية الموقع المثالي والمميز للأزواج وضيوفهم للاحتفال بأناقة والاٍستمتاع بأجواء خيالية وهادئة بينما يتبادلون الوعود الأبدية للزفاف في هذه الجزيرة الخلابة والمطلة على مياه المحيط الهندي الفيروزية الزرقاء.

و تقع هذه الجزيرة الخلابة على مقربة من المنتجع الفخم، وتتميز بالعديد من السمات الرائعة بدءًا من المناظر الطبيعية الخلابة والتي تُضفي اجواء ساحره وخيالية على جميع الإحتفالات والمناسبات المختلفة، و وكذلك تُشمل إحتفاليةٌ أساسية مُصممة خصيصاً لحفلات الزفاف، يرافقها أداء رقصات البودوبيرو التقليدية في المالديف مع فيلا رومانسية مخصصة للعرسان الحديثين وغير ذلك الكثير، وكما يُمكن للضيوف الإسترخاء والإستمتاع بأوقاتهم لأقصى حد، وترك عناء التحضيرات لحفلة الزفاف الى المنتجع لتجربة زفاف مميزة وغير عادية.

أصبحت جزيرة إيروفوشي على رأس قائمة الوجهات السياحية المميزة والمخصصة لإقامة حفلات الزفاف في أوقات ما بعد الوباء، نظرًا لما تتمتع بهِ من خصوصية، حيث سيشعر الضيوف بالأمان والراحة و إمكانية الإستمتاع بحفل خالٍ من المُنغصات .

 

و يمكن للضيوف الإشتراك في باقة الزفاف والتي تُشمل مُنسق حفلات الزفاف، وحفل زفاف مزين بالورود مع جلسة تصوير لمدة ساعتين، وألبوم زفاف مخصص للعرسان من 14 صفحة، وكعكة زفاف من طابقين، ووجهة رومانسية لتناول الطعام تحت النجوم على سبيل المثال لا الحصر، ويمكن للعروسين الإطمئنان إلى أن يومهم الخاص ستبقى ذكراهُ إلى الأبد.

يبدأ عرض باقة الزفاف في جزيرة إيروفوشي من 3400 دولار أمريكي بدون إقامة لليلة و 3900 دولار أمريكي مع إقامة لليلة الواحدة.

للمزيد من المعلومات والحجز، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: https://www.marriott.com/hotels/local-things-to-do/details-4/mlewh-w-maldives

نبذه عن W جزر المالديف

توافق مع وتيرة الحياة على الجزير، وقم بتجربة واحدة من 77 فيلا، إما على شاطئ البحر أو فوق سطح المياه، مع إمكانية الوصول إلى إطلالات بانورامية لا حصر لها على المحيط الهندي، واستمتع خلال إقامتك بجمال المياه الفيروزية المطلة على الشعاب المرجانية المذهلة أو اقض يومك بالاسترخاء على رمال الشاطئ العاجية، ولمحبي العلاجات الصحية وتجديد النشاط يمثل AWAY® سبا في W جزر المالديف الملاذ المناسب للاستشفاء، حيث يتكون من أربع فيلات معالجة فاخرة تقع فوق سطح الماء، لكل منها منطقة علاجية خارجية تتسم بالخصوصية، و توفر مجموعة من العلاجات المصممة خصيصاً لإزالة جميع ضغوطات الحياة العصرية.

نبذه عن فنادق W العالمية

ولدت مجموعة فنادقW مستوحاة من السلوك الجريء وثقافة الحياة العصرية التي لا تهدأ في مدينة نيويورك، وهي جزء من سلسلة ماريوت العالمية الشهيرة، و رسخت فنادقW مكانتها حول العالم، بأكثر من 50 منشأه فندقية، فهي تتحدى التوقعات وتكسر جميع معايير الرفاهية التقليدية أينما حلت، وكما تبنت مهمة إمتاع ضيوفها مدى الحياة وتجديد رغباتهم لتكرار تجربة الإقامة في منشأتهِ لاحقاً، و يمثل التصميم الثوري للعلامة التجارية والخدمة المتميزة التي يقدمها في أي وقت ومكان ونمط غرف المعيشة الصاخبة جميعها مميزات تصنع للضيف تجربة إقامة لا تضاهي أبدًا، وتتسم العلامة التجارية الشهيرة بأسلوب مبتكر وملهم، تُثير فضول ضيوفها لاكتشاف المزيد في كل وجهة من وجهاتها المنتشرة عبر العالم، وتشجعهم على البقاء فيها لمدة أطول.

للمزيد من المعلومات حول فنادقW، تفضل بزيارة موقعنا الإلكتروني whotels.com/theangle أو تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي: تويتر، انستغرام وفيسبوك. وتفخر فنادق W العالمية بالمشاركة في ماريوت بونفوي، الاسم الجديد لبرنامج سفر ماريوت الذي حل محل برنامج مكافأت ماريوت وريتز كارلتون ستاروود ويقدم البرنامج للأعضاء مجموعة كبيرة من العلامات التجارية العالمية، ومزايا لا مثيل لها بما في ذلك ربح نقاط مقابل إقامات فندقية مجانية وبرنامج التعرف على النخبة. للتسجيل مجانًا أو للحصول على مزيد من المعلومات حول البرنامج، تفضل بزيارتنا على MarriottBonvoy.marriott.com.

للمزيد من المعلومات في الشرق الأوسط يرجى الاتصال بــــ:

             فرح احمد – مدير العلاقات العامة – أول ديتيلز

هاتف: 4670 448 4(0) 971+ جوّال: +971 (0)50 332 3158 البريد الإلكتروني: farah.ahmed@alldetails.net