آخر الأخبار

كلو باربكيو يقدم عرض البرانش الأمريكي في فندق هامبتون باي هيلتون جزيرة المرجان في رأس الخيمة

كلو باربكيو يقدم عرض البرانش الأمريكي في فندق هامبتون باي هيلتون جزيرة المرجان في رأس الخيمة
جوهرة العرب 

كشف مطعم كلو باربكيو عن إطلاق عرض البرانش الأمريكي ضمن فرعه في فندق هامبتون باي هيلتون جزيرة المرجان في رأس الخيمة، حيث يدعو ضيوفه لتذوق أشهى الأطباق ابتداءً من يوم الجمعة 24 سبتمبر. ويمكن للضيوف التلذّذ بوجبة البرانش المرتقبة على تراس المطعم الفسيح ذي الإطلالات الخلابة على الخليج العربي وشاطئ الفندق الخاص والممتدّ على مسافة 750 متراً، والاستمتاع بفنون الضيافة الأمريكية الأصيلة.

 

ويقدّم العرض مجموعةً متنوعة من المأكولات البحرية الطازجة واللحوم المدخنة وأطايب الشواء والسلطات اللذيذة والحلويات الشهية وغيرها الكثير، كل يوم جمعة من الساعة 1 ظهراً حتى 4 عصراً. وبإلهامٍ من مطبخ الجنوب الأمريكي، يتمّ تحضير كل طبق باستخدام وصفاتٍ أمريكيةٍ أصيلة، إلى جانب أشهى توليفات الكوكتيل والموكتيل. وتبدأ أسعار العرض من 235 درهم إماراتي للشخص مع المشروبات الخفيفة، و295 درهم إماراتي للشخص مع المشروبات الخاصة بالمطعم وكمية غير محدودة من شراب العنب الفاخر.

 

ويحظى الضيوف بفرصةٍ للاستمتاع بأشهى المأكولات والمشروبات على وقع أشهر الأغاني والأنغام التي يبدعها منسّق الموسيقى المقيم لدى المطعم، ما يضمن لهم قضاء عطلة نهاية أسبوع متميزة. كما يستطيع زوار المطعم اختبار قدراتهم مع الحلبة المخصصة لركوب الثور الآلي، في تجربة مشوقة لمحبي الحماس والتحدي.

 

ويمكن لضيوف المطعم تمديد فترة العرض من الساعة 4 عصراً حتى 6 مساءً، مقابل 120 درهم إماراتي فقط، ومشاهدة غروب الشمس بينما يتلذذون بشراب العنب الفاخر وكوكتيلات المطعم الشهية، وسط أجواءٍ رائعة على الطريقة الأمريكية المتميزة.

 

كلو باربكيو- البرانش الأمريكي

بدءاً من 24 سبتمبر، كل يوم جمعة من الساعة 1 ظهراً حتى 4 عصراً

235 درهم إماراتي للشخص- تضمّ مأكولات بحرية طازجة ولحوم مدخنة وأطباق شواء وسلطات لذيذة وحلويات شهية ومشروبات خفيفة.

295 درهم إماراتي للشخص- تشمل مشروبات المطعم بما فيها شراب العنب الفاخر.

يمكن تمديد فترة البرانش من الساعة 4 عصراً حتى 6 مساءً، مقابل 120 درهم إماراتي

 

لمحة حول فنادق هامبتون باي هيلتون:

تربعت علامة هامبتون من هيلتون في المركز الأول وفق مجلة إنتربرنور® على مدار الأعوام الـ 12 الماضية كأفضل علامة تجارية تدار بنظام الامتياز، بما في ذلك هامبتون إن من هيلتون، وهامبتون إن أند سويتس من هيلتون. وتسعى العلامة لمواكبة متطلبات المسافرين الباحثين عن القيمة والجودة في أكثر من 2,680 وجهة في ما يزيد على 31 دولةً وإقليماً. وتواصل العلامة التجارية ريادة قطاع الضيافة من خلال توفير أماكن إقامة ومرافق عالية الجودة ومصممة بحرفية، مثل الغرف العصرية والفسيحة وشبكة الإنترنت اللاسلكية ووجبة الفطور المجانية. يلتزم أعضاء فريق هامبتون باي هيلتون بتوفير خدمة ودودة وأصيلة تهدف إلى ضمان رضى العملاءTM بالكامل. ويمكن لأعضاء برنامج هيلتون أونرز ممن يحجزون مباشرةً عبر قنوات هيلتون المفضلة لديهم الحصول على مزايا فورية. لمزيد من المعلومات حول العلامة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: hampton.comأوnewsroom.hilton.com/hampton، وزيارة حسابات العلامة على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إنستاجرام و تويتر.

 

مطعم كلو باربكيو رأس الخيمة

فندق هامبتون باي هيلتون، جزيرة المرجان، رأس الخيمة

ساعات العمل:

من السبت إلى الخميس، 4 عصراً حتى 2 بعد منتصف الليل

يوم الجمعة، 1 ظهراً حتى 2 بعد منتصف الليل

للحجز والاستفسار، يرجى الاتصال على الرقم +971 7 209 00 90

أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: reservationsrak@clawbbq.com

 

تفضلوا بمتابعتنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي CLAWBBQRAK@ على فيسبوك و إنستاجرام

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.clawbbq.com

 
  • كلو باربكيو يقدم عرض البرانش الأمريكي في فندق هامبتون باي هيلتون جزيرة المرجان في رأس الخيمة
  • كلو باربكيو يقدم عرض البرانش الأمريكي في فندق هامبتون باي هيلتون جزيرة المرجان في رأس الخيمة