آخر الأخبار

أكبر معرض افتراضي في الإمارات للتعليم يعلن عن مواعيده الجديدة

أكبر معرض افتراضي في الإمارات للتعليم يعلن عن مواعيده الجديدة
جوهرة العرب
 أعلنت آي دي بي للتعليم، المؤسسة الرائدة عالميًا في مجال خدمات التعليم الدولي في الإمارات، عن مواعيد معرض الدراسة في الخارج الذي تستضيفه المؤسسة مرتين في العام. سيُعقد المعرض عبر الإنترنت خلال شهر سبتمبر، وهو فرصة عظيمة لمساعدة الطلاب وأولياء الأمور في الإمارات على العثور على أفضل برامج الدراسة المناسبة لهم في الخارج.

بعد نجاح أول وثاني معرض افتراضي للدراسة في الخارج العام الماضي، أعلنت آي دي بي للتعليم عن مواعيد معرضها الثالث يومي 24 و25 سبتمبر 2021، من الساعة 10 صباحًا حتى 9 مساءً بتوقيت الإمارات، علماً بأن الحضور مجاني.

يوفر المعرض الافتراضي للدراسة في الخارج للطلاب وأولياء الأمور فرصة للتفاعل المباشر مع ممثلي الجامعات من جميع أنحاء العالم عبر الإنترنت بدون الحاجة إلى السفر. وقد سجلت أكثر من 100 جامعة وكلية من أفضل وجهات الدراسة في الخارج مثل المملكة المتحدة وأيرلندا وأستراليا ونيوزيلندا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا ودبي للمشاركة في المعرض هذا العام، كما سيتيح المعرض فرصة الاجتماعات الفردية بين ممثلي الجامعات والطلاب.

وعلى الرغم من وجود قيود مفروضة على السفر حاليًا وحالة عدم اليقين مع جائحة كورونا، فقد شهد المعرض الافتراضي الذي أقيم في مارس 2021 حضور عدد كبير من الطلاب الجادين المستعدين للعثور على فرص الدراسة بالخارج. وقد علق سانسكا دوبي، أحد طلاب آي دي بي للتعليم، على المعرض قائلاً: "بسبب الظروف التي فرضها كوفيد-19، شعر الكثير من الطلاب بما فيهم أنا بالارتباك فيما يتعلق بكيفية المضي قدمًا نحو خيارات التعليم المختلفة. ولكن بعد حضوري معرض آي دي بي الافتراضي للدراسة بالخارج، تمكنت من استكشاف العديد من الخيارات المناسبة لي كما أتيحت لي الفرصة لطرح جميع الأسئلة التي كانت تدور في ذهني. وأنا أدرس حاليًا في جامعة سنترال لانكشاير وأخطط للسفر إلى المملكة المتحدة هذا العام".

وعلقت السيدة راشي باتاتشاريا، المدير القُطري لمؤسسة آي دي بي للتعليم، قائلة: "على الرغم من التحديات التي تواجه قطاع التعليم الدولي، ما زلنا نشهد زيادة في الطلب من قِبل الطلاب في الإمارات للسفر إلى الخارج لمواصلة تعليمهم. الأمر الذي يُثبت أن هؤلاء الطلاب مصممون بشدة على الحفاظ على أهدافهم الدراسية وخوض تجربة الدراسة بالخارج. نحن على اتصال دائم بطلابنا ونحرص على أن نبقيهم على إطلاع بأحدث اللوائح والإجراءات التي تتغير بشكل مستمر".

تجمع آي دي بي بين الخبرة ووسائل التكنولوجيا اللازمة لمساعدة الطلاب على الالتحاق بالبرامج التعليمية التي يطمحون إليها، ويأتي نجاحنا من قدرتنا على إلحاق الطالب ببرنامج الدراسة المناسب، في الجامعة أو المؤسسة المناسبة، بالبلد المناسب. وقد أضاف فريق خبراء آي دي بي المدرّب على أعلى مستوى الكثير للتجربة بشكل عام حيث يساعدون الطلاب في العملية بأكملها بدايةً من البحث عن البرنامج الدراسي المناسب وحتى اليوم الأول في العام الدراسي. وتساهم خبرة فريق آي دي بي بشكل كبير في مساعدة الطلاب على مراجعة طلبات الالتحاق بدقة عالية وتقديمها إلى جامعة أحلامهم مما يمكن الطلاب من العثور على مكان مناسب في أفضل نظام تعليمي على مستوى العالم بالإضافة إلى مساعدة عملائنا من المؤسسات التعليمية على التواصل مع طلاب لديهم رغبة حقيقية في التعلم.

لحضور معرض آي دي بي للدراسة في الخارج عبر الإنترنت، سجل الآن عبر هذا الموقع الإلكتروني.

يرجى العلم أن الحضور مجاني.