آخر الأخبار

البنك الأردني الكويتي يكرم أبطال بارالمبيك طوكيو 2020

البنك الأردني الكويتي يكرم أبطال بارالمبيك طوكيو 2020
جوهرة العرب 
كرم السيد هيثم البطيخي المدير العام التنفيذي للبنك الأردني الكويتي اليوم الخميس الأبطال البارالمبيين المتوجين بالميداليات في مشاركتهم الأخيرة بدورة الألعاب البارالمبية 2020 التي اختتمت مطلع الشهر الجاري في العاصمة اليابانية طوكيو.

وحضر حفل التكريم الذي احتضنه مقر الإدارة العامة للبنك في منطقة العبدلي كلا من أ.د حسين أبو الرز رئيس اللجنة البارالمبية، ,أمين عام اللجنة الأولمبية السيد ناصر المجالي، بالإضافة إلى أمين عام اللجنة البارالمبية الأنسة مها البرغوثي.

واللاعبون الذي جرى تكريمهم هم: أحمد هندي لاعب المنتخب الوطني لرمي الجلة الحاصل على الميدالية ذهبية، وعمر قرادة لاعب المنتخب الوطني لرفع الأثقال الحاصل على الميدالية الذهبية ضمن منافسات وزن 49 كغم، وعبد الكريم خطاب لرفع الأثقال لوزن 88 كغم الحاصل على الميدالية الذهبية، وجميل الشبلي لرفع الأثقال لوزن فوق 107 كغم الحاصل على الميدالية الذهبية، وختام أبو عوض لكرة الطاولة الحاصلة على الميدالية البرونزية.

كما جرى تكريم لاعبي الأولمبية: صالح الشرباتي والحاصل على ميدالية الفضية ضمن منافسات وزن تحت 80 كغم في التايكوندو، وعبد الرحمن طايل المصاطفة ضمن منافسة وزن تحت 67 كغم.

وثمن أ.د حسين أبو الرز و مها البرغوثي مبادرة البنك الكويتي في تكريم الأبطال الحاصلين على الميداليات، مؤكدين أن هذه اللفتة من شأنها تعزيز تطلعات اللاعبين المستقبلية وتحفيزهم على تقديم مستويات أفضل في المشاركات القادمة.

من جانبه القى اللاعب عبدالكريم خطاب كلمة شكر فيها البنك الاردني الكويتي على التكريم كما شكر اللجنتين البارالمبية والاولمبية على دعم ورعاية اللاعبين مما مكنهم من تحقيق الانجازات المتميزة.