آخر الأخبار

الجبور يرعى إختتام فعاليات دورة صيانة الحاسوب

جوهرة العرب 

عمان - اختتم أمين عام وزارة الشباب الدكتور حسين الجبور، اليوم الخميس، فعاليات دورة صيانة الحاسوب التي نظمها مركز إعداد القيادات الشبابية، بحضور مساعد الأمين العام للشؤون الإدارية والمالية، ومديرة مركز إعداد القيادات الشبابية بالوكالة، وبحضور ٢٠ مشاركاً ومشاركة من موظفي وزارة الشباب، والتي استمرت على مدار خمسة.

 وأكد الجبور على أهمية عقد الدورات التدريبية بشكل مستمر للعاملين مع الشباب، بهدف رفع المستوى المعرفي، ومواكبة التطورات الحديثة التي يعيشها العالم، مشيراً الى إن هذه الدورة أقيمت لبناء قدرات الموظفين ونقلهم إلى مستويات فنية ومعرفية أفضل.

وأضاف الجبور إن هذه الدورة جزء من خطة التدريب التي وضعتها الوزارة بهدف تدريب الموظفين العاملين مع الشباب، لتقديم خدمات نوعية، مؤكداً على إن هناك مشاريع عدة تعمل الوزارة على انجازها كمشروع أتمتة الخدمات الحكومية وبرنامج التراسل داخل الوزارة.

 واشتملت دورة صيانة الحاسوب على عدة جلسات تدريبية أنواع الهاردسك، أنواع الرامات، التعرف على أنظمة التشغيل، تجميع جهاز الحاسوب، تنصيب البرمجيات على نظام التشغيل، تعريف الطابعات، التعرف على الأعطال البرمجية واصلاحها، التعرف على اعداد الشبكة في الكمبيوتر، التعرف على اعطال لوحة التحكم واصلاح، بالإضافة الى تطبيق عملي حول كيفية التعامل التقني والفني مع أجهزة الحاسوب وإصلاح الأعطال وصيانتها.

#وزارة_الشباب