آخر الأخبار

عدنان حمد: فخور بمنتخب الرديف.. وجاهزيتنا لكأس العرب تتصاعد

جوهرة العرب 

أعرب العراقي عدنان حمد، المدير الفني لمنتخب الأردن، عن رضاه بجاهزية اللاعبين خلال مرحلة التحضير لكأس العرب التي ستقام في قطر نهاية الشهر المقبل.

وقال حمد على هامش التدريب الذي خاضه منتخب النشامى مساء الإثنين: "نتجهز لكأس العرب بشكل تصاعدي ومثالي ووفقا للمخطط”.

وأضاف: "نحن في مرحلة جديدة تتطلب استعادة الثقة بعد الخروج من تصفيات المونديال، حققنا الفوز ودياً على البحرين وماليزيا، ما يعزز من الجانب المعنوي”.

وأكمل: ” أشعر بالارتياح بعد أن قطعنا شوطا مهما في وقت قياسي، على مستوى الانضباط والروح العالية والجاهزية، وأعتقد بأن النشامى مستعدون لتقديم مباراة جيدة أمام أوزبكستان في المباراة الودية غداً الثلاثاء”..

وحول مشاركة المنتخب الرديف في بطولة غرب آسيا تحت 23 عاما، ووصوله النهائي، أوضح حمد: "سعداء بهذا الفريق الذي يضم مجموعة من اللاعبين المميزين الذين يشكلون نواة المنتخب الأول، وهذا نتاج عمل مشترك مع الجهاز الفني بقيادة أحمد هايل”.

وختم: "يعلم الجميع أن مهامي تشمل الإشراف أيضا على المنتخب الرديف منذ بداية تحضيراته، وهو حافل بالمواهب التي تشكل مستقبل الكرة الأردنية، ويضم حاليا 3 لاعبين من المنتخب الأول، وهم يزن النعيمات وإبراهيم سعادة وهادي الحوراني”.

ويلتقي منتخب الأردن غدا الثلاثاء مع أوزبكستان، في ختام البطولة الودية الثلاثية، حيث فاز في المباراة الأولى على ماليزيا برباعية نظيفة. كورة