آخر الأخبار

تعيين وسام الصوص مديرا فنيا لـ “صقور الأردن”

جوهرة العرب 

توصل الإتحاد الأردني لكرة السلة إلى اتفاق رسمي مع المدرب وسام الصوص، لتولي مهمة قيادة الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول للرجال لكرة السلة "صقور الأردن”، ويُعاونه المدرب محمد حمدان، وذلك بعد اعتذار مروان معتوق عن عدم اكمال المهمة في المرحلة المقبلة، من أجل التفرغ لعمله عضوا في مجلس إدارة اتحاد اللعبة.

ومن المقرر أن يصل المدير الفني الجديد وسام الصوص إلى الأردن خلال اليومين المقبلين، قادما من الولايات المتحدة الأميركية، تمهيدا لبدء تدريبات "صقور الأردن”، تأهبا لخوض مباريات النافذة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة السلة 2023.

ويستهل المنتخب الوطني مشواره في النافذة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، بمواجهة المنتخب السعودي ذهابا في عمان وإيابا في الرياض، يومي 26 و29 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، لحساب مباريات المجموعة الثالثة.

وأعرب رئيس اتحاد كرة السلة محمد عليان عن شكره وامتنانه للمدير الفني السابق للمنتخب الوطني مروان معتوق، لافتا: "جاء معتوق من أجل مهمة واضحة، واضعا مصلحة المنتخب ورياضة كرة السلة فوق كل اعتبار، قبل أن يقرر التفرغ للعمل في اتحاد السلة”.

وأتم: "نشكر معتوق على جهوده في المراحل السابقة، لقد أسس عملا جيدا ووضع بصماته مع صقور الأردن، واليوم قرر التفرغ لمتابعة أعماله على مستوى مجلس اتحاد كرة السلة”.