آخر الأخبار

وزير دولة لشؤون رئاسة الوزراء يستقبل وفداً إماراتياً

جوهرة العرب 

 
 استقبل وزير دولة لشؤون رئاسة الوزراء، الدكتور إبراهيم الجازي، اليوم الثلاثاء، في دار رئاسة الوزراء، وفداً إماراتياً برئاسة المدير العام لمكتب رئاسة مجلس الوزراء الإماراتي عبدالله لوتاه.
وتناول اللقاء، الذي حضره وزير دولة لشؤون المتابعة والتنسيق الحكومي الدكتور نواف التل، أهمية التعاون والشراكة الاستراتيجية بين البلدين الشقيقين في مجال تطوير الأداء الحكومي والارتقاء بمنظومة العمل المؤسسي في القطاع العام.
وثمّن الجازي دعم دولة الإمارات العربية المتحدة في تصميم وبناء أول مركز نموذجي للمسرّعات الحكومية في الأردن والمستلهم من نموذج المسرعات الحكومي الإماراتي.
وأكد الجازي أهمية المركز ودوره في تذليل العقبات والتحديات التي تقف في وجه المشاريع ذات الأولوية عبر إيجاد الحلول الفعالة والسريعة ضمن فترة زمنية محددة بمائة يوم.
بدوره، أشار التل إلى أهمية استمرار التعاون والتنسيق بين حكومتي البلدين الشقيقين، وتبادل التجارب والخبرات، بما ينعكس إيجاباً على تطوير الممارسات والسياسات المتعلقة بعمل القطاع العام.
وضم الوفد الإماراتي سفير دولة الإمارات العربية المتحدة في الأردن علي البلوشي، ومساعد المدير العام لقطاع القيادات والقدرات الحكومية ياسر النقبي، ورئيس قطاع الخدمات المركزية بوزارة شؤون مجلس الوزراء فوزية الطاير، ومدير إدارة المسرعات الحكومية الدكتورة راضية الهاشمي، ومدير قسم الخدمات اللوجستية أحمد علي، ومدير مشاريع برنامج التبادل المعرفي الحكومي منال بنت سالم، ومنسق أول العلاقات الحكومية حمد المرزوقي.
--(بترا)