آخر الأخبار

شركة «أكسيس» تستضيف مؤتمرها الثاني في «إكسبو»: الذكاء الاصطناعي من أجل مستقبل أكثر ذكاءً وأمانًا

شركة «أكسيس» تستضيف مؤتمرها الثاني في «إكسبو»: الذكاء الاصطناعي من أجل مستقبل أكثر ذكاءً وأمانًا
جوهرة العرب 

انطلاقًا من تقدير شركة «أكسيس كوميونيكيشنز» للقفزة الهائلة التي حققتها التكنولوجيا في السنوات القليلة الماضية، واحتفالًا بالابتكار الذي نراه اليوم، ستقيم الشركة ستة مؤتمرات تشتمل على عروض تقديمية حول التكنولوجيا التحويلية في «إكسبو 2020» في الفترة من 1 أكتوبر 2021 إلى 31 مارس 2022. كشريك رسمي لجناح السويد، ستقام هذه الأحداث والفعاليات في معرض «إكسبو» في الجناح المخصص للاستدامة من أجل مستقبل أفضل في دبي.

 

المؤتمر الثاني بعنوان «الذكاء الاصطناعي من أجل مستقبل أكثر ذكاءً وأمانًا»، ومن المقرر عقده في 17 نوفمبر 2021. يعد الحدث بتجربة ذات رؤية ثاقبة من خلال خبراء يناقشون كيف تعمل الاتجاهات الجديدة في الصناعة على تشكيل عالمنا وتقود عملية تطوير مدن أكثر ذكاءً وأمانًا واستدامة.

 

صرح إتيان فان دير فارت، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في شركة «أكسيس»: "سيعرض هذا المؤتمر الفرصة الهائلة التي قدمتها التكنولوجيا للمجتمع وكيف يمكننا الاستفادة من قوتها للحفاظ على سلامتنا". "كاميرات المراقبة الذكية المبتكرة ومستشعرات إنترنت الأشياء (IoT) وتحليلات نظام المراقبة هي البوابة نحو ضمان الوصول إلى مستقبل أكثر ذكاءً وابتكارًا للأعمال والحياة الحضرية بشكل عام."

 

أضاف تيمو ساتش، محلل منتجات شركة «أكسيس» في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، أن "تقنيات مثل الذكاء الاصطناعي لديها القدرة على التأثير بشكل إيجابي على السلامة العامة والتنقل الحضري والمراقبة البيئية." في شركة «أكسيس»، نعمل باستمرار على تطوير أفضل التطبيقات إلى جانب الالتزام بالاستخدام الأخلاقي للتقنيات الحديثة. بالإضافة إلى ذلك، نركز على التعليم من الفئة الأولى لدعم جميع شركائنا وضمان استعدادهم للتكيف مع التقنيات الجديدة."

 

من بين خبراء «أكسيس» الذين شاركوا في الفعالية، يمكن للجمهور التطلع إلى الملاحظات الافتتاحية التي أدلى بها كل من «إتيان فان دير فارت» و«تيمو ساتش». بعد ذلك سيقدم ماتس ثولين، مدير التقنيات الأساسية، الشرح التفصيلي لتدريب الذكاء الاصطناعي على الشبكات المحايدة إلى جانب تقديم رؤى في اختبار تحليلات الذكاء الاصطناعي. سينتقل «تيمو ساتش» بعد ذلك إلى مناقشة الحافة والخادم والسحابة، متبوعًا باعتبارات تصميم النظام المختلفة لمشاريع تحليلات الذكاء الاصطناعي، وسيتبع ذلك يواكيم تولبيرج، أحد مديري المنتجات العالميين في الشركة، لمناقشة تحليلات الدعم القوية التي يمكن أن تقدمها لتحقيقات الطب الشرعي على الفيديو المسجل.

 

سيأخذ واين ديفيس، مهندس الحلول لدى شركة «أكسيس»، الحضور خلال خطوات اختيار تقنية الكشف الصحيحة، يليه ترتيوس ولفاردت، مدير العمارة والهندسة في الشركة، لمناقشة تحليلات الشركاء. وأخيرًا سيختتم ستيفن كيني، مدير برنامج العمارة والهندسة لدى شركة «أكسيس» في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، المؤتمر بعرض تقديمي حول أهمية الأمن السيبراني والصيانة.

 

تلعب الموضوعات التي سيتناولها فريق شركة «أكسيس» في معرض «إكسبو 2020» دورًا مهمًا بشأن كيفية تخطيطنا للعيش والعمل في المستقبل. فإن «أكسيس» جزء من التغيير الاستباقي الإيجابي القادم. اختتم فان دير فارت، قائلاً "سنستمر في تطوير حلول متقدمة للحفاظ على سلامة الناس، وتتبع رؤيتنا بسرعة لبناء عالم أكثر ذكاءً وأمانًا للأجيال القادمة".

 

سجل الآن في هذا المؤتمر المؤثر في «إكسبو 2020»، والمقرر انعقاده في 17 نوفمبر 2021.

 

AXIS - 2nd Conference - Artificial intelligence for a smarter safer tomorrow - Arabic PR.docx