آخر الأخبار

احتفل باليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة مع نخيل

جوهرة العرب 

تحتفل مراكز البيع بالتجزئة والوجهات العصرية التابعة لـ"نخيل" باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال مجموعة من العروض الترفيهية والأنشطة والألعاب المذهلة، ومنها عرض القفز الحر بالمظلات المذهل وعروض النافورة والألعاب النارية والمعرض الفني التفاعلي وغير ذلك من العروض الحصرية.

 

احتفل باليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة بأسلوب عصري في نخيل مول وبالم ويست بيتش وذي بوينت وابن بطوطة مول وسيركل مول من الأحد 27 نوفمبر حتى 3 ديسمبر.

 

"نخيل مول”

في إطار الاحتفاء بالذكرى الــ 50 على تأسيس الدولة، فإن نخيل مول، وهي وجهة التسوق الممتازة في نخلة جميرا، تعقد شراكة مع الخطاط الشهير ورسام اللوحات الجدارية وفناء الأداء الفني الحي ضياء علام لعرض لوحاته الفنية في معرض فريد من نوعه، وهو معرض: "روح الاتحاد في حروف ومعان" 

 

            ويضم المعرض 50 تحفة فنية، مستوحاة من ثقافة الدولة وقيمها ومسيرة نموها، إذ تحمل كل منها معنى يمثل دوراً في إنجاح المسيرة الاتحادية، كما ستضم مجموعة الأعمال الفنية هذه التي تأسر العقول عنصر الواقع الافتراضي، بحيث يستطيع الزوار مشاهدة 50 تحفة فنية حية. وكل ما يجب على الزوار فعله هو تنزيل تطبيق "Artivive" ومسح التحفة الفنية ضوئياً.

 

ويبدأ المعرض اعتباراً من 27 نوفمبر، ويُقام لمدة شهر واحد في الطابق الأول من نخيل مول المقابل لفرع H&M. يمكن للعملاء استقلال قطار ذا بالم مونوريل للوصول إلى نخيل مول ويمكنهم حجز التذاكر من خلال الرابط الإلكتروني: https://bit.ly/3r6ELR8. ويمكن للزوار كذلك الاستفادة من خدمة حافلات النقل المجانية التي تُتاح يومياً من الساعة 10:30 صباحاً حتى تمام الساعة 9:00 مساءً. وللاطلاع على جدول الرحلات بالكامل، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني: https://www.nakheelmall.ae/uploads/NM_BUS.pdf.