آخر الأخبار

مقهى باوز يتعاون مع نيكون الشرق الأوسط ويطلق جولات تصوير مجانية في مختلف أنحاء الإمارات

مقهى باوز يتعاون مع نيكون الشرق الأوسط  ويطلق جولات تصوير مجانية في مختلف أنحاء الإمارات
جوهرة العرب 

أعلن باوز، المقهى والمساحة المجتمعية التي تم افتتاحها مؤخراً لتقديم أنشطة صحية تعزز السلامة الجسدية والنفسية والذهنية، عن إطلاق سلسلة من جولات التصوير المجانية التي ترتقي بآفاق الإبداع في الإمارات بين شهري يناير ومارس 2022. ويحصل المشاركون خلال الجولات على كاميرات Z5 عديمة المرايا من شركة نيكون الشرق الأوسط، فضلاً عن استمتاعهم بنكهات الآيس كريم الصحية من شركة إنجوي تريل أثناء الجولات. كما تتاح الفرصة أمام جميع المشاركين للانضمام إلى جولات التصوير الليلية في مخيم لونج بيتش كامب جراوند، وعرض صورهم في معرض فنون العالم دبي بين 16 و19 مارس المقبل.

 

وتقام جولات التصوير بين يومي 22 و23 يناير في ثياتر أوف ديجيتال آرت بدبي؛ وبين 29 و30 يناير في جزيرة النور بالشارقة؛ وبين 12 و13 فبراير في منتزه القرم الوطني بأبوظبي؛ وبين 26 و27 فبراير في مدينة حتّا بدبي. ويحظى المشاركون الذين يقومون بنشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام الهاشتاجين MyHappyPaus# وPausWithNikon# بفرصة للفوز بجولة تصوير ليلية بين يومي 10 و11 مارس في مخيم لونج بيتش كامب جراوند، الفندق الفريد من نوعه في إمارة رأس الخيمة والذي يدمج المفاهيم التقليدية للتخييم مع المرافق الفاخرة والأنشطة الغنية لتوفير تجارب تخييم غامرة ومنقطعة النظير.

 

وتُعرض الصور المختارة في معرض فنون العالم دبي، المعرض الفني للبيع بالتجزئة الأكثر سهولة في الوصول إليه وبأسعار معقولة في المنطقة والذي يشهد أربعة أيام من العروض الفنية وورش العمل الغامرة والميزات الجذابة. وتتولى الفنانة ماري كوفال، خبيرة الفنون المفاهيمية والمستدامة، تصميم منصة عرض الصور التي تسعى من خلالها لإنشاء مساحة إبداعية، في معرض فنون العالم دبي، لترك انطباعات إيجابية لدى الزوار والارتقاء بسوية الإنتاجية والإبداع لديهم.

 

ويتمثل الغرض الأساسي من جولات التصوير هذه في التقاط صور تثير مشاعر الفرح لدى مشاهديها، ومن المقرر تزويد المشاركين بكاميرات نيكون Z5 عديمة المرايا لتحقيق هذا الهدف ومساعدتهم على التعبير عن أنفسهم بالتصوير؛ بالإضافة إلى تزويدهم ببطاقات الذاكرة الداخلية SD لاصطحابها إلى منازلهم لتحرير ورفع الصور على شبكة الإنترنت في أي وقت. ووقع الاختيار على كاميرا نيكون Z5 لما تقدمه من مجموعة واسعة من مزايا التصوير الفوتوغرافي وتسجيل الفيديو، حيث تعد إحدى الكاميرات الرائدة في سلسلة كاميرات نيكون Z عديمة المرايا وذات الإطار الكامل والحائزة على العديد من الجوائز؛ وتمتاز هذه الكاميرا بتصميمها المدمج وأسعارها المعقولة، ما يجعلها الخيار الأمثل لجميع المصورين على اختلاف مستوياتهم وميزانياتهم لتصوير اللحظات المميزة في مختلف ظروف الإضاءة ومن جميع زوايا التصوير.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت صوفيا فيصل، المؤسس المشارك في مقهى باوز: "نسعى لتشجيع جميع أفراد المجتمع على استكشاف لحظاتهم السعيدة وتصويرها داخل وخارج المقهى. وكلنا ثقة بقدرة الجميع على الاستمتاع والشعور بالسعادة عند استكشاف الأماكن الجديدة وممارسة الأنشطة الإبداعية، مثل التصوير، فيها".

 

وتنطلق جولات التصوير من مقهى باوز، حيث يتم توزيع كاميرات نيكون على المشاركين، ليتم نقلهم بعدها بالحافلات على الوجهات المختلفة. وتسهم علامة إنجوي تريل بتعزيز مستويات السعادة والإبداع لدى المشاركين أثناء الجولات من خلال تقديم مثلجاتها الصحية الخالية من مادة الكيتو والجلوتين ومشتقات الألبان، مع نسبة قليلة جداً من السكر. ويتم توصيل جميع المشاركين إلى مقهى باوز بعد انتهاء الجولات لاستعادة الكاميرات منهم ومنحهم بطاقات الذاكرة الداخلية.

 

ومن جهته، قال ناريندرا مينون، المدير الإداري لشركة نيكون الشرق الأوسط: "تسلط هذه الجولات الضوء على أهمية العلاقة بين الصحة الذهنية والإبداع. ولطالما كان لدينا اعتقاد راسخ بأهمية التصوير كأحد وسائل الرعاية الصحية الذاتية، والتي لا يحتاج فيها الشخص إلى أكثر من كاميرا وحب التعرف على العالم المحيط ليعبر من خلالها عن نفسه. كما تحرص نيكون دائماً على تقديم أحدث التقنيات التي تساعد عشاق التصوير على التركيز على قدراتهم الشخصية والقصص التي يرغبون بتصويرها لتعزيز هذه الهواية الخاصة أو دعم الرسائل القوية التي يريدون تقديمها لجمهورهم".

 

ويقتصر عدد المشاركين في كل جولة تصوير على 10 أشخاص، ولذلك يوصى الراغبون بالمشاركة بالمسارعة للتسجيل من خلال https://www.pausdxb.com/community#upcoming-events

 

لمعرفة المزيد عن الأنشطة والدورات التدريبية وورش العمل الأخرى في مقهى باوز، يرجى الاطلاع على جدول الأنشطة على الموقع الإلكتروني: www.pausdxb.com، ومتابعة صفحة المقهى على إنستاجرام عبر الرابط: https://www.instagram.com/pausdxb/. ويمكن لجميع الراغبين بقضاء أوقات سعيدة زيارة المقهى في الفيلا 12، فلل الريف، شارع الوصل، أم سقيم 2 - دبي.

 

للاستفسارات، يمكن التواصل على الرقم 042665329، أو زيارة الموقع الإلكتروني www.pausdxb.com.

 


  • مقهى باوز يتعاون مع نيكون الشرق الأوسط  ويطلق جولات تصوير مجانية في مختلف أنحاء الإمارات
  • مقهى باوز يتعاون مع نيكون الشرق الأوسط  ويطلق جولات تصوير مجانية في مختلف أنحاء الإمارات
  • مقهى باوز يتعاون مع نيكون الشرق الأوسط  ويطلق جولات تصوير مجانية في مختلف أنحاء الإمارات