آخر الأخبار

الغرير تعلن عن تعيين رئيس تنفيذي جديد لشركة “أيه جي فاسيليتيز”، ذراع حلول المرافق في المجموعة

الغرير تعلن عن تعيين رئيس تنفيذي جديد لشركة “أيه جي فاسيليتيز”، ذراع حلول المرافق في المجموعة
جوهرة العرب 
 
[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 20 يناير 2022] - أعلنت شركة الغرير للاستثمار، الشركة العائلية الرائدة متنوعة الأنشطة في الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن تعيين طارق نظام الدين في منصب الرئيس التنفيذي لشركة "أيه جي فاسيليتيز”، بما في ذلك شركتها التابعة للخدمات المرنة "بي إم بي" MBM. ويدعم هذا التعيين الخطط الإستراتيجية التي تتبناها الشركة، والهادفة إلى توسيع نطاق انتشار منشآتها في جميع أنحاء المنطقة، وذلك من خلال تعزيز قدراتها من خلال توفير منتجات وتقنيات جديدة ومبتكرة، لاسيما وأن أعمال حلول المرافق تستحوذ على جزء مهم من قطاع الإنشاءات القوي في الشركة.
وكان طارق نظام الدين قد انضم إلى الشركة في شهر يناير الجاري 2022، ويتولى فيها مسؤولية تقديم التوجيه الاستراتيجي والقيادة لدفع التحول في "أيه جي فاسيليتيز”. وسيركز من خلال هذا الدور على تحسين الفرص الجديدة وبناء الكفاءات في مجال إدارة المرافق، عبر خدمات الشركة المادية وغير المادية، والارتقاء بالقيمة وتعزيز مشاركة العملاء.
وتعليقاً على هذا التعيين، قال جون يوسيفيدس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الغرير للاستثمار: "يسرنا الترحيب بانضمام طارق إلينا، حيث يعد قائد أعمال ناجحاً على قدرٍ عالٍ من الخبرة، فضلاً عن امتلاكه سجلاً حافلاً بالإنجازات في المناصب القيادية، في الوقت الذي نطلق فيه المرحلة التالية من استراتيجيتنا للنمو. ومما لا شك فيه أن تعيينه سيساعدنا في تعزيز المكانة الإقليمية الرائدة التي تتمتع بها "أيه جي فاسيليتيز” ، كما أنني على ثقة تامة من أنه سيلعب دوراً بالغ الأهمية في دعم مستقبل الشركة ".
من جهته، قال طارق نظام الدين، الرئيس التنفيذي لشركة "أيه جي فاسيليتيز": "أعرب عن اعتزازي بالانضمام إلى فريق يضم نخبة من المحترفين في الغرير، المؤسسة العريقة التي تتمتع بسمعة مرموقة في مجالات عديدة، لاسيما وأنها تركت بصمة راسخة في العديد من القطاعات والصناعات. وأشعر بحماسة فائقة إزاء هذه الفرصة التي سنحت لي للارتقاء بقسم المرافق إلى آفاق جديدة، بفضل الدعم والتعاون والعزيمة من أعضاء فريقي. وأتطلع أيضاً إلى بذل كل جهد ممكن للوصول إلى معايير جديدة في قطاعنا الديناميكي، وعلى وجه التحديد معايير الجودة وكفاءة الخدمة".
ويتمتع طارق نظام الدين بأكثر من 27 عاماً من الخبرة كمسؤول رفيع في إدارة الأصول، كما يمتلك مسيرة حافلة تقلّد خلالها العديد من المناصب القيادية لدى الكثير من الشركات العالمية. ويفخر أيضاً بثروة هائلة من المعرفة في إدارة الأصول والتطوير العقاري وخدمات المرافق وتطوير الأعمال. وقبل انضمامه إلى "أيه جي فاسيليتيز”، شغل منصب المدير التنفيذي الأول في مجموعة إجادة لإدارة الأصول، حيث تولى قيادة الأقسام التشغيلية والتجارية. وقبل ذلك، شغل مناصب عليا في عدد من الشركات الإقليمية الرائدة، بما في ذلك داماك ودبي القابضة وشركة أبوظبي للخدمات العامة "مساندة"، وكورنر ستون لإدارة العقارات.