آخر الأخبار

رينو ميجان: أسباب كثيرة للفرح بقيادتها

رينو ميجان: أسباب كثيرة للفرح بقيادتها
جوهرة العرب

 
هل يمكن أن تكون سيارتك سبباً في سعادتك؟ وهل تسهم في رسم معالم شخصيتك؟ الجواب: نعم.
وهناك أدلة كثيرة مستمدة من أبحاث أجريت من خلال استبيانات المستهلكين والتجارب السلوكية، تثبت أن سيارتك تلعب دورًا مهماً في شعورك تجاه نفسك والآخرين والحياة بشكل عام.
اتخاذ القرار الصحيح
إن سيارتك ليست مجرد محرك مغلف بإطار معدني، بل شريك في رحلاتك، وتعدّ امتداداً لشخصيتك، وتؤثر على القرارات التي تتخذها. ولهذا السبب يكون اختيار السيارة المناسبة أمرًا بالغ الأهمية، ومع وجود كمّ هائل من الخيارات، لن يكون القرار سهلاً. وتمثل رينو ميجان أحد الخيارات التي لا يمكنك أن تخطئ فيها.
الخيار المفضل منذ 1996
تتميز رينو ميجان بمظهرها الجذاب الذي يسترعي الانتباه، إضافة إلى براعة التصميم، ومجموعة من ميزات الأمان والأناقة المعاصرة، ما يجعل منها سببًا للفرح في حياتك كل يوم. لقد تمكنت هذه السيدان التي طرحت في العام 1996، من الصمود أمام اختبار الزمن، وتأتي أقوى مع كل إصدار، ما يجعل منها منافساً قوياً للسيارات في فئتها.
وتعد نسخة 2022 ترقية استثنائية، لاكتسابها شخصية خاصة تلفت الأنظار إليها، خاصة إذا كنت تبحث عن صديق قوي وموثوق به على الطريق. وعند قيادتها على امتداد الخور أو حتى للرحلات العائلية الطويلة من إمارة إلى أخرى، تضمن رينو ميجان لك راحة البال والحضور المتميز والكثير من السمات التي تسهم في تشكيل محطات رحلاتك والاستمتاع بحياتك.
الذوق الخارجي واللمسات الداخلية الأنيقة
تم تعزيز السيارة بطيف واسع من السمات المتميزة التي تضفي على ميجان الجديدة المزيد من الثقة، بدءًا من خطوطها الأنيقة والرياضية التي تحدد شخصيتها. وتتجسد هذه المواصفات بشكل أكبر في اللمسات النهائية الرائعة من الداخل، والاختيار الرائع للمواد وتوزيع الأدوات والإضافات اللازمة، بما في ذلك عداد السرعة الرقمي، ووحدة التحكم المركزية المريحة، والشاشة التي تعمل باللمس بطريقة بديهية من مقاس 8.7 بوصة ومثبتة بشكل عمودي، والكثير غيرها.
وتبدو المقصورة الداخلية للسيارة بتصميم أنيق يفوق الوصف، بما في ذلك مقاعدها المنحوتة والملفوفة التي تعكس الذوق الراقي لمالكها.
الحكم السهل:
تكفي نظرة واحدة على السيارة للوصول إلى استنتاج سهل، وهو أن رينو ميجان الجديدة مصممة لتحظى بإعجاب كل من يراها، وتم تصميمها لتتيح لسائقها السيطرة على الطرق. وإذا كنت تتطلع لترقية تجربة قيادتك، ورفع مستوى سعادتك، والاحتفال بكل ما تقدمه رحلة الحياة، فإن رينو ميجان تناسبك.
للمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة الموقع Renault-dubai.com، أو أقرب متاجر رينو التابعة للعربية للسيارات، أو الاتصال على الرقم 800-RENAULT (800-7362858) للتحدث مع مندوب المبيعات، وحجز تجربة قيادة لتجربة ميجان 2022 اليوم.