آخر الأخبار

" أبناء المملكة " لجلالة الملك ؛ نحن الشباب معك وبك ماضون نحو الأردن الجديد

 أبناء المملكة  لجلالة الملك ؛ نحن الشباب معك وبك ماضون نحو الأردن الجديد
جوهرة العرب 

 
أصدر البرنامج الوطني " أبناء المملكة " بياناً ، ثمنوا فيه ما جاء في خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني ، الذي وجهه للشعب الأردني ، بمناسبة عيد إستقلال المملكة الأردنية الهاشمية السادس والسبعين .
 
وقال البيان ؛ لقد تابعنا نحن البرنامج الوطني " أبناء المملكة " الذي يضمُ شباباً من مختلف محافظات المملكة ، بكل إهتمام ما قد جاء في خطاب جلالة الملك الذي وجهه لأبناء الشعب الأردني بمناسبة عيدالإستقلال 76 ، وتحديداً ما جاء فيه حول نظرته ورؤيته للشباب .
 
وأشار البيان إلى أن حديث جلالة الملك حول الأردن الجديد ، الذي سيكون مُلكاً للأجيال الشابة ، التي ترسم له معالم الطريق بقوة طموحها وعلمها والإنفتاح على المستقبل ، هو حديث يرفع المعنويات ، ويشحذ همم الشباب ، ويؤكد على دورهم الهام في بناء الوطن .
 
ونوّه البيان إلى أن الشباب الأردني يفخرون بوطنهم وبملكهم ، وبالرعاية الملكية التي يوليها جلالة الملك للشباب ، والتي من خلالها يمضي الشباب بكل إصرار وثبات نحو تعزيز مسيرة بناء وتطوير الأردن ، ويساهمون بكل عزيمة في عملية الإصلاح السياسي التي يقودها جلالة الملك .
 
وأضاف البيان بأن خطاب جلالة الملك الذي جاء في عيد الإستقلال ، هذا اليوم الخالد من تاريخ الوطن ، الذي كتب فيه الأردنييون بقيادة آل هاشم ، تاريخاً مشرفاً عنوانه حريتهم ومجدهم ، هو بمثابة خارطة الطريق للشباب ، ليجددوا مسيرة آبائهم وأجدادهم ، الذين كرسوا حياتهم في سبيل رفعة الوطن وحريته وبناءه وازدهاره .
 
واختتم البيان بتوجيه رسالة للشباب في كل بقاع الأردن ، بأن على الشباب أن يتحملوا مسؤولياتهم تجاه وطنهم والحفاظ على مباديء وقيم ومكتسبات الإستقلال ، وأن يمضوا بعزم وثقة نحو المستقبل المشرق والأفضل ، بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ، ليكونوا عند طموح جلالته ورؤيته للشباب .