آخر الأخبار

معالي وزير الداخلية العراقي الغانمي يستقبل الأمين العام لجائزة اوروك الدولية

معالي وزير الداخلية العراقي الغانمي يستقبل الأمين العام لجائزة اوروك الدولية
جوهرة العرب

حضرة

إستقبل معالي السيد عثمان الغانمي وزير الداخلية العراقي  الدكتور ثامر الناصري الأمين العام لجائزة اوروك الدولية، بحضور العميد باسم طالب طليع مدير مديرية سكرتارية دول الجوار للعراق ، والسيد حسين كولي مدير المكتب الاعلامي والمراسم في الوزارة . 

 
وبعد تبادل كلمات الترحيب بين الجانبين، قدم الدكتور الناصري نبذة عن جائزة اوروك الدولية ووسام الشرف الخاص والتي تمنح للشخصيات العراقية المؤثرة لدى الشعب العراقي التي قدمت له الكثير وقدمت العون والمساعدة أيضا وحسب اختصاصاتهم. 
واكد الدكتور ثامر الناصري على دور سفير الفن في اليونسكو الدكتور نصير شمه في جائزة اوروك الدولية ، وايضا الدعم اللامحدود من قبله بايصال صوت العراق واهداف الجائزة وماهيّة عمل الجائزة ومسيرتها الابداعية لرفع اسم العراق في المحافل الدولية .

واضاف السيد الناصري مشيدا بدور الدكتور جاسم الفلاحي وزير البيئة العراقي وعضو اللجنة العليا للجائزة على اهمية دوره المتميز ، مترفعا بمكانته العلمية والمهنية ، ومرحبا بكل مايمكن تقديمه للعراق من اجل ان تكون جائزة دولة بعد موافقة دولة الرئيس مصطفى الكاظمي ان يكون المشرف العام على الجائزة فخريا ، وايضا الداعم الاول لهذا الانجاز الدولي الرفيع . 

ومن جهة اخرى اعرب  الدكتور الناصري عن سعادته بأن يكون معالي وزير الداخلية  ، إحدى الشخصيات التي سيتمّ تكريمها  بوسام الشرف الأسبوع المقبل في احتفال سيقام بهذه المناسبة في مسرح المنصور ، يوم الاربعاء المقبل المصادف ١ / ٦ / ٢٠٢٢ تقديرا لجهوده ومثابرته وأداء مهامه كأفضل وزير داخلية في هذه المرحلة  وعلى أكمل وجه، فضلا عن المؤهلات العلمية والإمكانيات والقدرات الامنية والعسكرية  التي يمتلكها ودوره على المستوى السياسي والاجتماعي والإداري. 

من جهته أشاد معالي الوزير  بجهود القائمين على الجائزة باختيارهم للشخصيات العراقية الأكثر قبولا لدى الشعب العراقي ويحظون بمكانة مؤثرة لديه بسبب مواقفهم وانجازاتهم وأعمالهم التي يقومون بها من أجلهم وبمختلف الاختصاصات، مؤكدا أن الكثير من الشخصيات في العراق يستحقون التكريم والتقدير لدورهم وأعمالهم وانجازاتهم التي تصب في خدمة ومصلحة المواطن العراقي والوطن بالدرجة الأساس دون وازع سياسي أو قومي أو طائفي. 


وأضاف معالي الوزير  أن دورنا يكمن في خدمة الجميع دون استثناء ويجب أن يكون في مجالات مختلفة وليس مقتصرا على مجال واحد أو هدف معين. 


وفي ختام اللقاء أعرب معالي وزير الداخلية ،  خلال كتابته كلمة على شعار  وعلم الجائزة ، عن تمنياته بالتوفيق والنجاح للقائمين على الجائزة ودورهم في تكريم الشخصيات العراقية التي تستحق وتحظى بمكانة لدى الشعب العراقي. 

المكتب الإعلامي 
للأمين العام لجائزة اوروك الدولية  
الخميس ٢٦ / ٥ / ٢٠٢٢
  • معالي وزير الداخلية العراقي الغانمي يستقبل الأمين العام لجائزة اوروك الدولية
  • معالي وزير الداخلية العراقي الغانمي يستقبل الأمين العام لجائزة اوروك الدولية
  • معالي وزير الداخلية العراقي الغانمي يستقبل الأمين العام لجائزة اوروك الدولية