آخر الأخبار

رئيس مجلس الاعيان يلتقي وزير الحج والعمرة السعودي

رئيس مجلس الاعيان يلتقي وزير الحج والعمرة السعودي
جوهرة العرب 
 
عمان – التقى رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز في مكتبه اليوم الخميس بدار مجلس الاعيان وزير الحج والعمرة السعودي الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة والوفد المرافق له ، بحضور السفير السعودي لدى المملكة نايف بن بندر السديري .

وجرى خلال اللقاء التأكيد على عمق العلاقات الاخوية الاردنية السعودية  في مختلف المجالات وعلى كافة المستويات ، والتي تقوم على الاحترام المتبادل وخدمة المصالح المشتركة للبلدين وللشعبين الشقيقين وكل ما من شأنه خدمة القضايا العربية والاسلامية  .
وعرض الفايز الاوضاع الراهنة في المنطقة والدور الكبير الذي يقوم به جلالة الملك عبدالله الثاني من اجل احلال الامن والاستقرار فيها .

وأشاد الفايز بالجهود الكبيرة التي تبذلها المملكة العربية السعودية ، بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود وولي عهده سمو الامير محمد بن سلمان ، في خدمة حجاج بيت الله الحرام ورعايتهم وتوفير كافة التسهيلات اللازمة لهم خلال اداء مناسك الحج والعمرة . 

بدوره أشاد الدكتور الربيعة بعمق العلاقات الاخوية السعودية الاردنية ،والتي تحرص على تعزيزها وتطويرها دائما قيادتا البلدين الشقيقين .
وعرض الجهود التي تبذل من قبل الحكومة السعودية من اجل سلامة حجاج بيت الله الحرام ورعايتهم وتقديم افضل الخدمات لهم ، اضافة الى الاجراءات الصحية والوقائية لتفادي جائحة كورونا .

  • رئيس مجلس الاعيان يلتقي وزير الحج والعمرة السعودي