آخر الأخبار

وفد من جامعة الأزهر - غزة يزور جامعة البلقاء التطبيقية

وفد من جامعة الأزهر - غزة يزور جامعة البلقاء التطبيقية
جوهرة العرب 
 

استقبل رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني وفداً من كلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة الأزهر - غزة وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة وجاء اللقاء ابحث سبل التعاون والتبادل العلمي بين الخبرات العربية في مجالات التطبيقات الصحية. 
وقدم  الدكتور العجلوني خلال اللقاء نبذة عن الجامعة وكلياتها والبرامج والتخصصات التي تدرس فيها والتخصصات الطبية في عدد من كليات الجامعة المنتشرة في كافة محافظات المملكة والتي تم استحداثها  موخراً ، وأشار إلى أن الجامعة على أبواب تخريج الفوج الثاني من كلية الطب مشيرا الى الاتفاقية بين جامعة البلقاء التطبيقية ووزارة الصحة لتأمين مستشفى السلط الجديد لتدريب الطلبة وتزويده بأخصائيين من كافة التخصصات.
كما تحدث الدكتور العجلوني عن استحداث كلية التمريض في الجامعة والتخصصات الفريدة التي اطرحها مثل القبالة والعناية بالأطفال حديثي الولادة، وتخصصات العلوم الطبية المساندة في عدد من الكليات على مستوى الدرجة الجامعية المتوسطة. 
بدوره شكر الوفد رئيس الجامعة  على حسن الإستقبال وأشاد بجامعة البلقاء التطبيقية والمكانة التي وصلت إليها على المستوى العربي والعالمي وأكد على رغبته الكبيرة  بالتعاون مع  جامعة البلقاء التطبيقية. 
وحضر اللقاء الأستاذ الدكتور زكريا القضاة نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية والأستاذ الدكتور سعيد أبو رمان عميد البحث العلمي والابتكار والدكتورة دانا محادين مديرة وحدة التعاون والعلاقات الدولية .
  • وفد من جامعة الأزهر - غزة يزور جامعة البلقاء التطبيقية