آخر الأخبار

إنتخاب هيئة إدارية جديدة لجمعية "خريجي الجامعات الماليزية في الأردن"

إنتخاب هيئة إدارية جديدة لجمعية خريجي الجامعات الماليزية في الأردن
جوهرة العرب 

إختارت الهيئة العامة مساء أمس السبت هيئة إدارية جديدة لجمعية خريجي الجامعات الماليزية في الأردن وذلك في إجتماعها العادي في عمان بحضور مندوب وزارة الداخلية .
الهيئة الإدارية الجديدة والتي تستمر ولايتها أربع سنوات حسب النظام الأساسي للجمعية إنتخبت في إجتماعها الأستاذ الدكتور محمد أبو شقير   رئيسا ، والدكتورة زهر الساعي نائبا للرئيس ، والدكتورة سماهر فاخوري أمينا للسرّ، والدكتور يزن العرود أمينا للصندوق ، كما تم إختيار الأستاذ الدكتور قاسم الردايدة والدكتور محمد عبدالكريم الزيود والدكتور علي النعيمات و الدكتور طارق فيصل التميمي والدكتور علاء بني خلف أعضاء ، كما تم تسمية الدكتور محمد الزيود مسؤولا للشؤون الإعلامية للجمعية.
يذكر أن جمعية خريجي الجامعات الماليزية قد  تأسست عام ٢٠٢٠ ، وهي جمعية تعنى بخريجي الجامعات الماليزية في الأردن . ومن أهداف وغايات الجمعية حسب نظامها الأساسي هو تعزيز الروابط المهنية والإجتماعية بين الأعضاء ،وتقدم خدمات التعليم والتدريب والبحث العلمي والمهارات الحياتية. وقد تم بناء منصة للخريجين والدارسين في جامعات ماليزيا تتضمن موقع إخباري وقاعدة بيانات من خلال الرابط https://www.muaaj.com
كما يذكر أن خريجي الجامعات الماليزية في الأردن يقدر عددهم بحوالي ثلاثة آلاف من الخريجين وممن هم على مقاعد الدراسة الآن ، وتعتبر ماليزيا من الدول المتقدمة في التعليم العالي حيث تحتل جامعاتها مراكز متقدمة ضمن أول ٥٠٠ جامعة في العالم حسب التصنيفات العالمية للجامعات .
  • إنتخاب هيئة إدارية جديدة لجمعية خريجي الجامعات الماليزية في الأردن