آخر الأخبار

بإمكانك خلق "أجواء الخاص" مع خدمة "تصميم حسب الطلب" من "بوتري بارن، وست الم ووليامز سونوما"

بإمكانك خلق أجواء الخاص مع خدمة تصميم حسب الطلب من بوتري بارن، وست الم ووليامز سونوما
جوهرة العرب


P R E S S  R E L E A S E
 
بإمكانك خلق "أجواء الخاص"
مع خدمة "تصميم حسب الطلب" من "بوتري بارن، وست الم ووليامز سونوما"
تقدم مجموعة العلامات التجارية أقمشة جميلة ومخصصة لمنزلك
 
الكويت، 4 أكتوبر 2022:
تقدم متاجر "بوتري بارن" و"وست الم" و"وليامز سونوما" الآن في جميع أنحاء الكويت مجموعة خلابة من الإكسسوارات المنزلية والأثاث والقطع المميزة عبر خدمة "حسب الطلب" السريعة.
 
أضف أسلوبًا مميزًا إلى منزلك من خلال المفروشات الحصرية، واختر من بين مجموعة متنوعة من الأقمشة المخصصة لصنع الكراسي والأرائك الأنيقة الخاصة بك.
 
صُنعت منتجات المجموعة بعناية فائقة من حيث الجودة والتصميم، مما يزيد من إضفاء الطابع الشخصي في المنزل حيث تقوم المجموعة بتنظيم القطع التي صممتها أنت، والمصممة خصيصًا من أجلك، في خلال 12 أسبوعًا. سواء كان لونًا بسيطًا أو مساحة معيشة مميزة وجريئة تعكس ذوقك المفضل، يمكنك إضافة لمسة شخصية إلى منزلك لخلق أجواء خاصة بك.
 
تشتهر تصاميم "بوتري بارن" و"وست الم" و"وليامز سونوما" والتي تعكس تشكيلة متنوعة من الأساليب التي تمزج بين الخطوط الواضحة والأنسجة الطبيعية والأطياف العالمية، بتصميمات أصلية وبأسعار مناسبة ومتماشية مع الحياة العصرية.
في كل موسم، يعمل مصممونا الموهوبون جنبا إلى جنب مع الحرفيين المحليين والعالميين والمعاونين المستقلين لتطوير منتجات حصرية لن تجدها في أي مكان آخر، ويوجد أيضًا "طاقم تصميم" متخصص في المتجر لتصميم أي مشروع، أيًا كان حجمه، وذلك كخدمة مجانية لإثراء تجربة التسوق.
 
يمكن لفريق من متخصصي خدمة التصميم تقديم المشورة في اختيارات الأقمشة والمفاضلة بين الألوان الفاتحة أو الداكنة، وانتقاء النوعية مثل القطن المصقول أو المخمل أو الجلد.
 
للمزيد عن خدمة "تصميم حسب الطلب" المميزة، قم بزيارة فروعنا في "بوتري بارن" فرست أفنيو – ذي أفنيوز، "وست الم" غراند أفنيو في ذي أفنيوز، وفي الكوت مول، و"وليامز سونوما" في غراند أفنيو، ذي أفنيوز.
 
أو توجه إلى صفحات وسائل التواصل الاجتماعي وهي:
 
@PotteryBarnMena @WestElmMena @WilliamsSonomaMena