آخر الأخبار

مؤسسة التدريب المهني شريك قوي وتوأم مبادرة مشروعك وطنك

مؤسسة التدريب المهني شريك قوي وتوأم مبادرة مشروعك وطنك
جوهرة العرب 


      إجتمع صباح اليوم الإثنين ٢٠٢٢/١١/٢٨ قُطبَي مبادرة مشروعك وطنك ومؤسسة التدريب المهني بوجود مساعدي مدير عام مؤسسة التدريب المهني في مكتبه.
حيث إجتمع رئيس مبادرة مشروعك وطنك سعادة الأستاذ أكرم جروان مع مدير عام مؤسسة التدريب المهني عطوفة المهندس أحمد الغرايبة بوجود مساعد المدير العام المهندس إبراهيم الطراونة والمهندس رأفت الصوافين إلى جانب حضورالمهندس عوض الدادا مدير إقليم الوسط في المؤسسة .

     حيث رحَّب مدير عام مؤسسة التدريب المهني برئيس مبادرة مشروعك وطنك والذي قدَّم التهاني بمنصبه الجديد في إدارة المؤسسة.

     ثم عرج رئيس مبادرة مشروعك وطنك إلى توطيد الشراكة ما بين المبادرة ومؤسسة التدريب المهني والتي بدأت قبل عام من أجل خدمة الوطن وشبابه، حيث أوعز مدير عام المؤسسة إلى تجديد الشراكة وبقوة ما بين مبادرة مشروعك وطنك ومؤسسة التدريب المهني في تدريب شباب الوطن على المهن الاي يحتاجها السوق للعمل على تشغيلهم مع فتح أبواب مؤسسة التدريب المهني على إمتداد مساحة الوطن أمام مبادرة مشروعك وطنك وفريقها للعمل على تدريب وتوجيه الشباب وعقد الدورات اللازمة للشباب من خلال مبادرة مشروعك وطنك.
     هذا إلى جانب عرض قصص نجاح رواد الأعمال من خلال فريق المبادرة لطلبة مؤسسة التدريب المهني سواء أكانت في المحال التجاري،الصناعي ،السياحي،الزراعي، التقني وغير ذلك من المجالات،لتحفيز الطلبة على النجاح والعمل بحد ونشاط في أية مهمة للوصول إلى الريادة فيها. 

    لاحظ رئيس المبادرة همة مدير عام مؤسسة التدريب المهني عطوفة المهندس أحمد الغرايبة في التغيير وفتح الآفاق أمام شباب الوطن للإتجاه إلى التدريب المهني، حيث تم الإتفاق أيضاً إستقطاب أي موظف في قطاع الحكومة دون تحديد العمر للإلتحاق بالتدريب على أية مهنة من خلال مبادرة مشروعك وطنك إستجابة لطلب رئيس المبادرة. 
وبهذا، يعلن رئيس المبادرة لجمهورها ومن يعرف بها ولديه رغبة في الإلتحاق بالتدريب على أية مهنة تسجيل إسمه لدى صفحة المبادرة على الفيسبوك.