آخر الأخبار

البنك الاردني الكويتي يحصل على الجائزة البلاتينية من Bank of New York Mellon كافضل نسبة حوالات صادرة STP

البنك الاردني الكويتي يحصل على الجائزة البلاتينية من Bank of New York Mellon كافضل نسبة حوالات صادرة STP
جوهرة العرب 



 
أعلن البنك الأردني الكويتي على حصوله على جائزة أفضل نسبة حوالات صادرة(STP) لعام 2021 من بنك نيويورك ميلون(BNY Mellon) مما يثبت قدرته الكبيرة على معالجة المدفوعات على الفور وبأمان وبأقل قدر من المخاطر أو التأخير. وقد تسلم السيد ابرهيم بيشه- رئيس الخزينة والعلاقات الدولية الجائزة على هامش مشاركته في فعاليات مؤتمر SIBOS والذي عقد في مدينة امستردام الشهر الماضي.
 
وتمنح جائزة STP سنويا للبنوك التي تنجز حوالاتها الخارجية بدقة كبيرة كتقدير لهذه البنوك على تلبيتها للمتطلبات الفنية لتنفيذ عمليات التحويل الآلي. وقد كانت نسبة الحوالات التي نفذها البنك الأردني الكويتي آليا من خلال Bank of New York Mellon لعام 2021 مرتفعة وهو الأمر الذي يعكس ثقة العملاء بقدرة البنك على تنفيذ حوالاتهم الصادرة بالدولار الأمريكي بالسرعة والدقة العاليتين وبأقل التكاليف والمخاطر.
 
السيد هيثم البطيخي، المدير العام التنفيذي للبنك الأرني الكويتي، أعرب عن سعادته بإستلام هذه الجائزة وأشار إلى أن "هذه الجائزة تضاف إلى سجل نجاحات البنك الأردني الكويتي وتؤكد على التقدير التي يحظى به البنك بين البنوك العالمية الشريكة فيما يتعلق بجودة الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك لعملاءه وخصوصا في مجال الحوالات والمدفوعات الخارجية. وأضاف أن البنك يثق دائما بقدرته على تقديم أفضل واسرع خدمات التحويلات والمدفوعات الخارجية بفضل شبكة بنوكه المراسلة العالمية وكونه يمتلك الخبرات الفنية الطويلة في التعامل مع هذا المجال.