آخر الأخبار

أكاديمية علاء الدين الدولية تنظم أمسية نهاية العام المنصرم بعنوان حصاد2021

أكاديمية علاء الدين الدولية تنظم أمسية نهاية العام المنصرم بعنوان حصاد2021
جوهرة العرب



كرمت سفراءها ووكلاءها وكافة المشاركين في تحقيق قصة نجاح مستدامة لها 


الرباط ،المغرب خاص 1/1/2023

بالتزامن مع حلول العام الجديد 2023 نظمت جامعة وأكاديمية علاء الدين الدولية بالمغرب العربي مساء   ألجمعه عشية رأس السنة  عن بعد أمسية ثقافية بعنوان "حصاد " استعرضت فيها  أهم المنجزات التي حققتها خلال  عام ٢٠٢٢ .

وافتتح الأمسية  د عبد الغني بو شيخي الرئيس المؤسس والمدير العام للأكاديمية بمشاركة الدكتور الطاهر مورتجين مدير الأكاديمية وبمشاركة نخبة من الأعضاء والهيئات المشاركة معها في تحقيق منجزاتها المبتكرة في مجال التدريب على العديد من البرامج الإبداعية .

جاء ذلك قبيل ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2023 وبثتها  عبر قناتها التلفزيونية على الهواء مباشرة عبر قنوات التواصل الاجتماعي لديها ومنها حساباتها في الفيس بوك والإنستغرام وعن بعد   على موقع اليوتيوب .

واستهلت الأمسية بعرض فيلم توثيقي عن منجزاتها من تنظيم أمسيات وتنفيذ برامج تدريبية لإعداد قيادات ومربين ن كافة الأعمار والجنسيات والتي كان آخرها تخريج  100 طالب متدرب وتخريج مدربين من كافة أنحاء الوطن العربي ومنتداها الأكاديمي  الافتراضي والحضوري والبرامج الترفيهية للطلبة وغيرها من  الفعاليات الترويجية والترفيهية والمنتديات الثقافية  وصولا إلى  مؤتمرها الدولي للمرأة والطفل في دورته الرابعة 2022 .

 وكرم د عبد الغني بو شيخي الرئيس المؤسس للأكاديمية  عدد من سفراءها والمتعاونين معها والشركاء الاستراتيجيين لها  ومنهم الأديبة والإعلامية سحر حمزة وعدد من السفراء والمشاركين في الأمسية وذلك على هامش الأمسية التنويرية للأكاديمية في حصادها للعام المنصرم  .

وأشاد د عبد الغني بو شيخي المدير العام رئيس الأكاديمية بمشاركة الدكتور الظاهر مورتجين  بكافة أعضاء الأكاديمية ووكلائها  وسفراءها في كافة إنحاء العالم معربا عن شكره وامتنانه لكافة المشاركين بالأمسية مؤكداً أن التكريم هو تعبير من الأكاديمية عن الشكر الجزيل لهم لما تحقق من نجاح بمشاركتهم كشركاء لها لا سيما تلك الأنشطة والمبادرات  والفعاليات التي  يتم تسويقها ونشرها إعلاميا بما  يسهم في تعزيز مسيرة الأكاديمية إقليميا ودوليا والسير بها قدما نحو التميز والإبداع الدائمين.
  • أكاديمية علاء الدين الدولية تنظم أمسية نهاية العام المنصرم بعنوان حصاد2021