آخر الأخبار

أمنية" تُحقّق نمواً مُتميّزاً في توقيع اتفاقيات التعاون والشراكة عام 2022 أبوظبي

أمنية تُحقّق نمواً مُتميّزاً في توقيع اتفاقيات التعاون والشراكة عام 2022 أبوظبي
جوهرة العرب

أمنية" تُحقّق نمواً مُتميّزاً في توقيع اتفاقيات التعاون والشراكة عام 2022
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة 23 يناير 2023: أكّدت مؤسسة "تحقيق أمنية" الإماراتية عن اعتزازها بإنجاز خطّة أعمالها لعام 2022، من خلال توقيع العديد من اتفاقيات التعاون ومّذكرات التفاهم إضافة إلى إقامة مجموعة متنوّعة من الفعاليات وإطلاق الكثير من المُبادرات، والتي ساهمت بمجملها في تحقيق أمنيات الأطفال المُصابين بأمراض خطيرة تُهدّد حياتهم.
وتفصيلاً أفاد هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة "تحقيق أمنية": "يُسعدنا أن نتمكّن في عام 2022 من تجاوز أهدافنا الرامية إلى دعم أعمالنا في تحقيق أمنيات الأطفال المرضى، حيث قمنا بتوقيع اتفاقيات التعاون والشراكة مع جمعية الإمارات للثلاسيميا، الاتجاه للمسؤولية الاجتماعية للشركات وفنادق شانغريلا وفيرمونت، فضلاً عن اتفاقية مع أكاديمية الإعلام الجديد ومجموعة اللولو العالمية وشركات كلينكو بالإضافة إلى اتفاقية تعاون مع دائرة الثقافة والسياحة- – أبوظبي ودائرة الصحة – أبوظبي.
وأردف: "كما تمّ في عام 2022 تسليط الضوء على أعمال المؤسسة ونجاحها في نشر السعادة داخل قلوب الأطفال المرضى مع عائلاتهم، وذلك من خلال إضاءة العديد من المؤسسات الحكومية والخاصّة بالإنارة الزرقاء بمناسبة اليوم العالمي لتحقيق الأمنيات".
وأضاف قائلاً: "وحظيت مُبادرات وفعاليات المؤسسة بالدعم الكبير الذي ساهم في نجاحها، بداية مع النجاح المُذهل للنسخة الرابعة من سباق "تحقيق الأمنيات" بدعم من بنك أبوظبي التجاري، مدينة زايد الرياضية، واستكمال المؤسسة في تحقيق أمنيات العديد من الأطفال خلال معرض إكسبو 2020 دبي بتنظيم من وزارة تنمية المجتمع واستضافة جناح مجلس التعاون لدول الخليج العربية. وتمّ التعاون مع معرض بلاتفورم 09 ومدينة خليفة الطبية ومتاحف الشارقة  في تحقيق أمنيات بعض الأطفال، إضافة إلى التعاون مع مؤسسة "خولة للفن والثقافة" في فعالية تصميم تذكار المؤسسة بإشراف المُصمّمة الإماراتية المُبدعة عزّة القبيسي. كما نجحت المؤسسة في إتاحة الفرصة أمام أطفال أمنية في الالتقاء مع أبطال دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين (NBA)، وذلك بدعم من دائرة الثقافة والسياحة -أبوظبي".
وأعرب الزبيدي عن سعادته بنجاح الفعاليات الرمضانية "30 يوم 30 أمنية" و "درهم الأمنيات" بدعم من سفراء المؤسسة، لافتاً إلى المُشاركة المُتميّزة للمؤسسة في الحملات التوعوية ضد مرض سرطان الأطفال تحت عنوان "الأمل هو الأساس لطفل يُحارب السرطان".
وقال الزبيدي: "كما حرصت المؤسسة على تكريم قناة "إم بي سي" تقديراً على دعمها المتواصل، وإسهاماتها المُستمرّة في تحقيق أمنيات الأطفال .
واختتم الرئيس التنفيذي لمؤسسة "تحقيق أمنية" تصريحه بالقول: "نتطلّع قُدماً إلى أن يحمل العام الجاري معه المزيد من المبادرات والفعاليات الناجحة للمؤسسة، والتمكّن من توقيع المزيد من الاتفاقيات والشراكات، فسعادة الأطفال المرضى لا تُقدّر بثمن، ونأمل أن نتمكّن من نشر مشاعر الأمل والتفاؤل في قلوب جميع أفراد المجتمع داخل الإمارات وخارجها".