آخر الأخبار

"سوبيريور إسيكس كميونيكيشنز" تجمع متخصصي تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في ندوة متخصصة حول الطاقة عبر الإيثرنت

 سوبيريور إسيكس كميونيكيشنز تجمع متخصصي تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في ندوة متخصصة حول الطاقة عبر الإيثرنت
الدوحة، قطر – 28 فبراير 2023: نظمت شركة "سوبيريور إسيكس كميونيكيشنز" – الشركة المصنّعة الرائدة لكابلات الاتصالات في شمال أميركا – ندوة متخصصة بعنوان "قوة الطاقة عبر الإيثرنت: الأفكار والتصوّرات الخاطئة"، للمتخصصين في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وذلك في فندق كراون بلازا الدوحة. وتعرّف الحضور على فوائد أنظمة كابلات الطاقة عبر الإيثرنت، وكيف يمكن أن تكون جزءاً من اقتصاد مستدام.  
وتعتبر الطاقة عبر الإيثرنت بمثابة تقنية وصول تجمع بين إشارات البيانات والطاقة الكهربائية في اتصال كابل إيثرنت واحد لتمكين تشغيل الجهاز الذي يعمل بالطاقة عن بُعد. وبحسب تقرير أبحاث السوق للطاقة عبر الإيثرنت، من المتوقع أن تنمو السوق العالمية للطاقة عبر الإيثرنت بوتيرة هائلة بمقدار 3.3 مليار دولار أميركي بحلول عام 2030. ووفقاً للمحللين، فإن انخفاض الطلب على الصيانة إلى جانب التكلفة المنخفضة سيؤدي إلى دفع نمو السوق طوال فترة التوقعات.
وقاد باول وينتروب، رئيس قسم التطوير الدولي في "سوبيريور إسيكس"، الندوة وقدم عروضاً توضيحية حول تقنيات وحلول الطاقة عبر الإيثرنت. وانضم إلى الحدث كانداسامي غانيسان، مدير عام شركة "توبنت للتوزيع"، لمناقشة تطبيقات تقنية الطاقة عبر الإيثرنت، بما في ذلك الإضاءة. وعملت الشركتان معاً لتقديم فعاليات تثقيفية في العام 2022، واتفقتا على مواصلة هذه الجهود في 2023.
وقال وينتروب: "تسمح هذه الفعاليات لشركة سوبيريور إسيكس كميونيكيشنز ببناء علاقات أقوى في الشرق الأوسط، والأهم من ذلك، تنمية مجتمع أقوى من المهنيين المهتمين بالاستدامة في الصناعة حول العالم. نحن ممتنون لشركاء مثل غانيسان وتوبنت الذين يعطون الأولوية أيضاً للحلول المستدامة".