آخر الأخبار

"جمعية البيئة" تطلق مبادرات انسانيه تطوعية بيئيه خلال شهر رمضان

جمعية البيئة تطلق مبادرات انسانيه تطوعية بيئيه خلال شهر رمضان
جوهرة العرب 

اطلقت جمعية البيئة الاردنية خلال شهر رمضان الفضيل العديد من المبادرات التطوعية والخيربة والانسانيه والبيئية بالتعاون والتشاركيه مع عدد من الجهات الداعمة والمسانده.

وقال رئيس مجلس ادارة الجمعية الصحفي علي عزبي فريحات ان المبادرة تأتي في اطار المسؤولية المجتمعيه وإيمانا من رسالة واهداف الجمعية الرامية لتعزيز حب الخير
والوصول إلى العائلات المحتاجة ومساعدتها ورسم ابتسامة على وجوه أفرادها ما يعزز من قيم التكافل والتراحم بين أفراد المجتمع في هذا الشهر الفضيل.

وبين إن العمل التطوعي في رمضان ركيزة أساسية لتعزيز قيم المبادرةو التراحم بين أفراد المجتمع وله آثار إيجابية عديدة تعزز روح المسؤولية تجاه الآخرين ويحولها إلى أعمال ملموسة تخدم المجتمع.

واشار فريحات ان الجمعية نفذت حملة توزيع مساعدات مالية وعينية وطرود غذائية ولحوم بيضاء ” دواجن ” شملت مئات الاسر المعوزة بالإضافة الى اطلاق حملة افطارات رمضانية على دفعات استهدفت الف طفل يتيم وفقير وذوي اعاقة من محافظات جرش واربد وعجلون بالتعاون مع جمعية الكوثر للاحسان الخيرية .

وأكد انه ضمن البرامج والحملات ايضا تم تنفيذ عدد من الانشطة والبرامج التوعوية والتثقيفية المتنوعة منها ورش تدريبية في المدرسة الحقلية التابعة للجمعية والتي تأتي ضمن مشروع التنمية الاقتصادية الريفية عن البيوت المحمية للمكافحة المتكاملة و الزراعة العضوية بتنفيذ ودعم عدد من الشركاء وهم المركز الوطني للبحوث الزراعية والمؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية جيدكو وإيفاد ومؤسسة نهر الأردن والمواصفات والمقاييس والجمعية الأردنية لمنتجي ومصدري الخضار والفواكه.

وبين الفريحات ان الجمعية نظمت محاضره تعريفيه باستراتيجية جمعية البيئة وأهدافها بالتعاون مع كلية العلوم التربويه في جامعة الزرقاء مشيداً بجهود كافة الجهات الداعمة والمسانده لرسالة واهداف الجمعيه وان الجمعية ستمضي قدما لمواصلة مسيرة التنمية.

 .
  • جمعية البيئة تطلق مبادرات انسانيه تطوعية بيئيه خلال شهر رمضان
  • جمعية البيئة تطلق مبادرات انسانيه تطوعية بيئيه خلال شهر رمضان
  • جمعية البيئة تطلق مبادرات انسانيه تطوعية بيئيه خلال شهر رمضان
  • جمعية البيئة تطلق مبادرات انسانيه تطوعية بيئيه خلال شهر رمضان