آخر الأخبار

النائب ميادة شريم مهنئة بعيد الاستقلال : استقلالُ وطنٍ رغمَ أنف المحن

النائب ميادة شريم مهنئة بعيد الاستقلال : استقلالُ وطنٍ رغمَ أنف المحن
جوهرة العرب 

رفعتْ النائبُ ميادة إبراهيم شريم، برقيةَ تهنئةٍ وتبريكٍ إلى مقامِ حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظهُ اللهُ ورعاه، وولي عهدهِ الأمين، والشعب الأردني أجمع، بمناسبة حلول ذكرى الاستقلال السابعة والسبعين.

وأكدت النائب شريم أن ذكرى الاستقلال تقودنا إلى الفخر والاعتزاز بمسيرة النهضة التي قادها الهاشميون منذ تأسيس الدولة، فعلى الرغم من الظروف العصيبة وقلة الموارد الا ان عزيمة الهاشميين والأردنيين كانت راسخة ثابتة، فمرَّ الوطنُ على كلِّ العقباتِ وأثبتَ للعالمِ صمودهُ واستمرارَ مسيرتهِ ونهضتهِ.

وأضافت شريم أن مواقف الأردن تجاه القضايا العربية والإنسانية مدعاة فخر، وعلى وجه الخصوص موقفنا قيادة وشعبا تجاه القضية الفلسطينية، مؤكدة على أن مسيرة الوطن كانت وستبقى حافلة بالمواقف المشرفة.

ودعت شريم إلى ضرورة الوحدة واللحمة الوطنية للتغلب على كل التحديات التي قد تواجهنا، مستشهدة بذكرى الاستقلال التي كانت خير دليل على ثمرة الوحدة والتلاحم الوطني.

وأكدت أيضا على دور المرأة في تعزيز مسيرة الوطن الأعز واستمرار نهضته، حيث أكدت أن الاردنيات اثبتن منذ أولى مراحل الاستقلال، دورهن البارز في خدمة الوطن والعمل على تعزيز مسيرته جنبا إلى جنب رفقة الرجال.

واختتمت النائب ميادة شريم : "نسأل الله أن يديم افراحنا في وطننا، ونسأله تعالى مزيدا من التقدم والازدهار تحت راية قائدنا المفدى جلالة الملك عبدالله الثاني، وأن يحفظ وطننا ويديم عليه الأمن الاستقرار".