رئيس التحرير : خالد خطار
آخر الأخبار

شكر وعرفان

شكر وعرفان
جوهرة العرب


الحمد لله ثم الحمد لله ثم الحمد لله
فبعد ان من الله علينا بشفاء ولدنا الدكتور محمد على يدي الدكتور البارع العقيد وصفي السلايطة ، فانه لا يسعنا نحن عائلة الدكتور راتب عاشور ان نتقدم من الدكتور السلايطة بالشكر والعرفان له ولفريقه الطبي والذي اجرى العملية الجراحية لولدنا، بكل براعة واحتراف، وفي هذا المقام يسعدنا ان نتقدم ايضا بالشكر والعرفان  لكل من وقف معنا من الاصدقاء المقدم الدكتور رائد الجراح والذي كان له اليد البيضاء في المساعدة للوصول الى نجاح العملية الجراحية والدكتور تيسير الجراح والذي كان له ولمساعدته عميق الاثر في نفوسنا لكم جميعا الشكر والتقدير راجيا الله ان يكثر من امثالكم لعمل الخير.
كما يسعدنا ان نتوجه بوافر الشكر والتقدير لكل من لازمنا يوم العملية بكل مشاعر الانسانية والاحساس طيب الاثر كل من النسيب العم ابو علاء وعائلته والعم ابو سعد والعم خلدون ابو محمد وكذلك لا انسى في ذلك اليوم الاهل والاخوة جهاد عاشور وإياد عاشور ومروان عاشور والعم ابو رعد والعم رعد والخال انس القضاة لملازمته لنا طيلة الايام الماضية. 
ولا يمكن ان ننسى الصهر العزيز ابو تيم رامي التميمي والذي كان ينقل الحدث من  غرفة العمليات ليخفف عنا الالم وطول الانتظار.
ولا ننسى كل من تواصل معنا من لحظة الحدث للاطمئنان على ابننا كل من الدكتور علاء عاشور ووالده ابو علاء والعم خالد عاشور ابو راشد.
لكم جميعا ولكل من تواصل معنا متصلا او زائرا لابننا   في الصرح الاردني الهاشمي مدينة الحسين الطبية الذي يشكل علامة بارزة في وطننا هذا وامثاله من الشواهد على ثمرات الهاشميين في ارض الاشراف بني هاشم المملكة الاردنية الهاشمية جزيل الشكر والعرفان ودتم لنا  عزا وفخرا على مر التاريخً.