آخر الأخبار

أمنية تفوز بجائزة "أسرع شبكة خلوي في الأردن"

أمنية تفوز بجائزة أسرع شبكة خلوي في الأردن
جوهرة العرب

أعلن الموقع العالمي المتخصص في قياس سرعات الشبكات "سبيدتست" التابع لشركة "أوكلا" ، عن تسمية شبكة شركة أمنية، كأسرع شبكة خلوي في المملكة لعام 2023.
وبحسب بيان للشركة اليوم الأربعاء، يأتي هذا الإنجاز المسجل في الربعين الثالث والرابع من عام 2023، حيث تمنح جائزة "الشبكة الأسرع" بناءً على تحليل بيانات اختبارات سرعة الشبكات الخلوية على مدار 6 أشهر، عبر تحليل أسرع سرعة متوفرة في كل دولة، بما في ذلك سرعات الإنترنت على الهواتف المحمولة، ثم يتم ترتيب سرعة شبكات الخلوي في كل دولة عبر احتساب 80 بالمئة من سرعة تنزيل البيانات و 20 بالمئة من سرعة تحميل البيانات.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية فيصل قمحيه، "تأتي هذه الجائزة تتويجاً لجهودنا المتواصلة لتقديم أفضل تجربة إنترنت لعملائنا، خاصة وأن سرعة الإنترنت على الهواتف الخلوية أصبحت في ظل التحول الرقمي معياراً أساسياً لنجاح أي شبكة اتصالات، ونحن نحرص على مواكبة التطورات العالمية في هذا المجال لتوفير خدمات إنترنت عالية السرعة تلبي احتياجات عملائنا".
من جهته، قال الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "أوكلا" ستيفن باي، تم منح هذه الجوائز لمشغلي الشبكات الذين يظهرون سرعة وأداء استثنائيين مقارنة بمشغلي شبكات الخلوي الآخرين في السوق خلال الربع الثالث إلى الربع الرابع من عام 2023.
-- (بترا)