آخر الأخبار

بالفيديو .. وفاة جوجو دعارة بسبب المخدارت!!

بالفيديو .. وفاة جوجو دعارة بسبب المخدارت!!

جوهرة العرب: هدي

ظهر منذ فترة قصيرة خبر جديد مختلف وهو وفاة المتحول جنسياً عبد الله عبد الأمير ذو الأصول العراقية ولقبه جوجو، تصدر الخبر مواقع عديدة وليست العراقية فقط، ليتساءل الجميع عن سبب الوفاة بعد اتهامه بتهديد العديد من القيادات، على العلم بأن أصابته المنية في سجن العراق، لنتعرف ما حدث وكذلك سبب الوفاة والاتهامات الموجهة له.

سبب وفاة جوجو في السجن

لم يتحمل جوجو ما حدث له خلال فترة السجن والقضايا التي تم انتسابها فسقط مغشياً عليه، حيث تعرض لنوبة قلبية شديدة توفى من خلالها على الفور.

وهذا ما تحدث به المتحدث باسم وزارة العدل أحمد لعيبي حيث قال أنه سقط مغشياً عليه أثناء تسليمه في قضية جديدة للنظر بها، وهي تعتبر الثانية بعد الحكم عليه في قضية أولى لمدة 15 عاماً للعديد من الاتهامات الصعبة.

 

ولم تترك المحكمة هذا الحدث دون النظر به مرة ثانية، حيث تم تشريح جثته وتوضيح سبب الوفاة، يذكر أن تم نقله على الفور بعد سقوطه إلى المركز الصحي ليتبين أنه توفى على الفور.

pic.twitter.com/jAm1f7mMGs

">

كما قامت وزارة العدل بوضعه في مكان خاص حتى لا يتم سجنه مع الرجال أو النساء بسبب ظروفه الجسمانية المختلفة، وتم عرضه على طبيب نفسي وكذلك عصبي لعلاجه ومعرفة ما يمر به، كما تبين أنه تناول مواد مخدرة أودت بحياته إلى الموت في السجن.

ما سبب اعتقال جوجوالمتحول؟ 

أتت تسمية جوجو بالدعارة لما كان يروج له على منصات التواصل الاجتماعي بشكل عام، حيث تم سجنه لمدة 15 عام بعد إثبات ما قام به من ابتزاز شخصيات متعددة وجعلها تعمل في مجال الدعارة وكذلك شخصيات مشهورة عبر منصة سمسرة للنساء ليتم حبسه على الفور.

ليس ذلك فقط بل هناك قضية أخرى كان سيتم الحكم بها ولكنه توفى في الحال، وتم إيجاد أيضًا العديد من الملفات التي تهدد أمن الدولة وتكشف المستور عن العديد من الجهات والأسماء البارزة في المجتمع، وهذا ما جعل الكثيرين يشككون في وفاته.

كيف تم التعرف على جوجو المتحول؟

انتشر البلوجر عبدالله سابقاً جوجو حالياً على منصات التواصل الاجتماعي وانتشر من خلال الجمل البذيئة التي كان يكتبها، ولم يتم التعرف على هويته فهناك من يقول أنه من البصرة في العراق وآخرين يقولون من سكنة السماوة، وهناك أيضاً أخبار متداولة أنها يحمل الجنسية الأمريكية.


وقبل حبسه ظهر على سناب شات الخاص به وهدد بأنه سيفضح العديد من الأشخاص الهامة بعد تفشي عملية الاتجار بالبشر، والسبب في ظهوره في العراق بعد استدعاء صديق له ليأتي زيارة إلى الدولة عبر مطار أربيل في كردستان وينتقل إلى العاصمة ليقابل صديقه في فندق ميليا، لتقتحم قوات الأمن المكان ويتم تهديده بترك الهاتف بتهمة الابتزاز الالكتروني.

من هو جوجو دعارة؟

اتخذ عبد الله عبد الأمير قراراً بالتحول جنسياً ليكون جوجو في النهاية ويسمى باسم جوجو دعارة، ولد عام 1990 في الولايات المتحدة الأمريكية ولكن له أصول عراقية، كان مسلم ومن الطائفة الشيعية ليتحول جنسياً ويبدأ في نشر الكثير من الفيديوهات التي تحمل ألفاظ بذيئة وفيديوهات غير لائقة، وتم اتهامه بالعديد من القضايا التي تحمل تهديد واضح لأمن الدولة، ومن الاتهامات التي تم توجيهها له:

  • ابتزاز العديد من البلوجر.
  • ابتزاز شخصيات هامة وبارزة في الدولة.
  • تهمة الدعارة.

والسبب الأساسي في وفاته بالنهاية تعاطيه المخدرات بعد تشريح جثته، لتنتهي بذلك قصته التي تحمل الكثير من التساؤلات والتي تسببت في ابتزاز العديد والعديد من الشخصيات، نتمنى أن لا تتكرر شخصية جوجو مرةً أخرى في مجتمعنا وفي وسط انتشار العديد من هذه النماذج على مواقع التواصل الاجتماعي.