رئيس التحرير : خالد خطار
آخر الأخبار

الجامعة الألمانية الأردنية تشارك في معرض أربيل السابع للتعليم العالي

الجامعة الألمانية الأردنية تشارك في معرض أربيل السابع للتعليم العالي


شاركت الجامعة الألمانية الأردنية في فعاليات معرض أربيل السابع للتعليم العالي، المتخصص في السياحة التعليمية الذي أقيم في مدينة أربيل بإقليم كردستان العراق. برعاية محافظ مدينة أربيل أوميد خوشناو وحضور القنصل الأردني العام في المدينة فؤاد المجالي.
جاءت مشاركة الجامعة في المعرض بوفد ترأسه نائب الرئيس الأستاذ الدكتور مالك الشرايري من خلال جناح خاص أعدته هيئة تنشيط السياحة بالتعاون مع وحدة شؤون الطلبة الوافدين في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والقنصلية الأردنية في أربيل بمشاركة 22 جامعة أردنية.
رحب الدكتور الشرايري خلال افتتاح المعرض بالمحافظ خوشناو والقنصل المجالي وزوار جناح الجامعة الألمانية الأردنية من طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم، مستعرضًا رسالة الجامعة وأهم مميزاتها من برامج ونموذجها الفريد من نوعه في التعليم التطبيقي وسنة ألمانيا وثلاثية اللغة.
وأكد الدكتور الشرايري خلال لقائه بالمجالي وممثلين من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وهيئة تنشيط السياحة أهمية مشاركة الجامعات الأردنية في مثل هذه المعارض الإقليمية، لأهميتها في التعريف ببرامج الجامعات الأردنية المتميزة التي تواكب متطلبات العصر وتلبي حاجة أسواق العمل الإقليمية والعالمية.
وقدم الدكتور الشرايري خلال لقائه بقناة (كردستان24) التهاني للناجحين في الثانوية العامة وأهاليهم في كردستان العراق، موجهًا الدعوة لهم لاكتشاف الفرص والبرامج التعليمية التي تتيحها الجامعات الأردنية بشكل عام والجامعة الألمانية الأردنية بشكل خاص والاستفادة منها كونها تلبي احتياجات السوق لديهم وستكون لها الأثر الكبير في رفد الإقليم بالكفاءات والإسهام في تعزيز اقتصاده.
يُشار إلى أن مشاركة الجامعة الألمانية الأردنية في هذا المعرض تتزامن مع بدء فعاليات الركن التعريفي في حرم الجامعة الرئيسي (Open House) حيث يتم استقبال الطلبة المهتمين والأهالي لتعريفهم ببرامج الجامعة.
لمزيد من المعلومات حول برامج الجامعة الألمانية الأردنية، يُرجى زيارة موقعنا الإلكتروني www.gju.edu.jo أو التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني info@gju.edu.jo أو هاتف/واتساب 00962790294000.